JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

بطولة اليورو 2020 ..جوزيه مورينيو يرفض التخلي عن هاري كين في تشكيل منتخب انجلترا

يورو 2020 "هاري كين هو الأفضل"

هاري كين,منتخب انجلترا,منتخب انجلترا من أفشل منتخبات العالم,منتخب مصر في كأس العالم,انجلترا,تامر بدوي يحلل منتخب انجلترا,منتخب إنجلترا,اهداف هاري كين مع انجلترا,هاري كين غنجلترا,منتخب انجلترا في يورو 2020,أهم شيء تغير في منتخب انجلترا,منتخب إنجلترا في كأس العالم,منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018,مباراة منتخب انجلترا ومنتخب هولندا,عدد أهداف هاري كين مع المنتخب,فوز منتخب انجلترا,منتخب مصر,عدد أهداف هاري كين في الدوري الإنجليزي,مدرب منتخب انجلترا,منتخب انجلترا ضد تونس,تشكيلة انجلترا 2020
جوزيه مورينيو يرفض التخلي عن هاري كين في تشكيل منتخب انجلترا

يرفض جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي، استبعاد هاري كين مهاجم توتنهام من تشكيل منتخب انجلترا أمام منتخب  التشيك مساء اليوم الثلاثاء.

ويواجه منتخب أنجلترا منتخب التشيك مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة اليورو 2020.

هاري كين

وتلقى هاري كين انتقادات بعد غيابه عن التسجيل خلال المباراتين الماضيتين، أمام كرواتيا وأسكتلندا، ودعا البعض إلى استبعاده من تشكيل إنجلترا أمام التشيك اليوم.

مورينيو رفض الفكرة، وأكد في عموده الخاص بصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "فقط في إنجلترا سيكون لديك القليل من الضوضاء للاعب الأفضل، والقائد، وأفضل هداف، ومع ذلك يطالبون بجلوسه على مقاعد البدلاء لأنه لم يسجل أي هدف في مباراتين أو ثلاث مباريات".

وقال: "لا أعتقد أن نفس الضوضاء والجدل سيكون موجودًا في حالة لم يسجل رونالدو أو مبابي للبرتغال أو فرنسا على الترتيب، أو روميلو لوكاكو لـ بلجيكا".

وتابع الدفاع عن مهاجم فريقه السابق: "كم فرصة أضاعها هاري كين؟ صفر، كم عدد التمريرات التي وصلت له؟ صفر، كم مرة حصل على مثلثات مع دخول الجناحين للداخل والتعاون معه؟ صفر أيضًا".

راشفورد وكالفيرت لوين

وتابع: "في البرتغال يلقي الجميع باللوم على سيميدو للخسارة ضد ألمانيا، لأن الأهداف كانت من جانبه، والانتقاد سيكون لأي لاعب مكان سيميدو مادام أخطأ".

وأشار: "أمام أسكتلندا، كان ساوثجيت محقًا في إخراج هاري كين قبل ربع ساعة من النهاية، كان أمرًا طبيعيًا، لإحضار لاعب جديد ومحاولة طريقة لعب أخرى، راشفورد وكالفيرت لوين أفضل في الهواء، والمباراة كانت أكثر صعوبة، وهذا طبيعي إذا كان لديك لاعبون جيدون على مقاعد البدلاء".

وانهى: "يمكنك الاختيار بين سانشو وجريليش، راشفورد أو كالفيرن لوين، كل هؤلاء اللاعبين جيدين، لكن هاري كين يبقى هو الأفضل".
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة