أخر الاخبار

منتخب بلجيكا تقصي منتخب البرتغال من اليورو 2020

منتخب بلجيكا يقصي هداف اليورو 2020

منتخب بلجيكا,لاعبي منتخب بلجيكا,البرتغال,منتخب البرازيل 2002,بلجيكا,البرتغال اليوم,المنتخب البرازيلي,مهارات منتخب البرازيل,اهداف البرتغال فرنسا اليوم 23/6/2021,أهداف منتخب البرازيل,تشكيلة منتخب البرازيل,فرنسا وبلجيكا اليوم,البرتغال و المجر,البرتغال و كرواتيا,البرتغال و المجر 3-0,البرتغالي,البرازيل بلجيكا,بلجيكا والبرازيل,مباراة البرازيل وبلجيكا,البرازيل وبلجيكا,أهداف البرتغال,اهداف البرتغال فرنسا,تاهل بلجيكا,برتغال و كرواتيا 2016,مباراة بلجيكا,فرنسا وبلجيكا الامبراطورية,برتغال و كرواتيا
 منتخب بلجيكا تقصي منتخب البرتغال من اليورو 2020

تمكن منتخب بلجيكا من حجز مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة اليورو 2020، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره المنتخب البرتغالي بطل امم اوروبا 2016

بلجيكا والبرتغال في امم اوروبا 2020

وفاز منتخب بلجيكا على البرتغال بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لا كارتوخا، في الدور ثمن النهائي من بطولة اليورو 2020.

الهدف الوحيد سجله ثورجان هازارد في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس البرتغالي روي باتريسيو من التصدي لها.

وحاول المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو تعديل النتيجة في الشوط الثاني من المباراة، غير أن تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حال دون ذلك.

المنتخب البرتغالي في امم اوروبا 2020

وبذلك يودع المنتخب البرتغالي، حامل اللقب، بطولة يورو 2020، بعدما نجح في الحصول على البطولة للمرة الأولى في تاريخ امم اوروبا.

وباتت هذه المرة هي الثانية على التوالي التي يودع فيها حامل اللقب من الدور ثمن النهائي، بعدما ودع منتخب إسبانيا من نفس الدور في ثمن نهائي لامم اوروبا 2016.

بهذا الفوز، يواصل المنتخب البلجيكي مشواره في بطولة يورو 2020، حيث سيكون على موعد مع منتخب إيطاليا في قمة قوية في الدور ربع النهائي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -