القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مدرب منتخب البرتغال: لا نخشى مواجهة منتخب المانيا في اليورو 2020

البرتغال و ألمانيا في اليورو 2020

البرتغال و ألمانيا في اليورو 2020
مدرب منتخب البرتغال: لا نخشى مواجهة منتخب المانيا في اليورو 2020
أكد المدير الفني لمنتخب البرتغال، فرناندو سانتوس أنّ منتخب بلاده لا يخشى مواجهة ألمانيا، في الجولة الثانية بأمم أوروبا، كما تحدث عن مُعاناة بطل النسخة الماضية من اليورو، أمام منتخب المجر.

البرتغال والمجر في اليورو 2020

انتصر منتخب البرتغال بنتيجة عريضة على منتخب المجر ولكن لم يكن الامر سهلا، في المباراة التي أقيمت على ملعب بوشكاش أرينا، بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات باليورو 2020.

وسيواجه المنتخب البرتغالي نظيره منتخب ألمانيا، يوم السبت القادم، على ملعب أليانز أرينا، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة.

المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس

وقال سانتوس في تصريحات نشرها موقع فوتبول فاكتوري البرتغالي: "منتخب البرتغال لا يخشى اللعب ضد اي خصم، صحيح ان منتخب ألمانيا صعب المراس، ولديهم لاعبين يتمتعون بجودة عالية ولديهم مدرب ممتاز، ستكون مباراة بين منتخبين ذو جودة عالية يوم السبت".

وأضاف: "أمام منتخب المجر سيطرنا على المباراة، كنت أثق أنّ الكرة ستدخل الشباك، سنُحت لنا العديد من الفرص، وأجرينا تغييرات لأنه كان قد حان الوقت لتغيير المباراة".

وعن رافائييل جويريرو الذي سجّل الهدف الأول بعد دخوله كبديل وتسبب في ركلة الجزاء الثانية: "هو يلعب معنا مُنذ أنّ كان عمره 19 عامًا، رأيته قبل أنّ يذهب إلى ألمانيا في 2015، كان صبيًا لم يعرفه أحد، وأنا لم أتفاجأ بما فعله اليوم".

وأكمل: "في الشوط الأول، ظهرنا بمستوى مرضي، وسيطرنا على المباراة، في الشوط الثاني كان هُناك بعض القلق، مما سمح لهم بإجراء بعض الهجمات المرتدة".

وأتبع: "كنا نبحث عن كريستيانو رونالدو، ولكن دائمًا معه مدافعين أو ثلاثة، ولكن استراتيجيتنا لم تكن مجرد إرسال عرضيات، ولكن من أجل إيجاد مساحة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "اللاعبون قدموا كل ما لديهم، رافا وبرناردو سيلفا قدموا مستوى، أنا سعيد للغاية بكل ما قدمه اللاعبون".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات