JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

كوبا أمريكا 2021..مدرب منتخب الارجنتين يمدح ميسي وسيرخيو اغويرو

سكالوني: وجود ميسي على أرض الملعب مهما رغم الارهاق

سيرجيو أغويرو وميسي,ميسي,حوار أغويرو مع ميسي,ميسي واغويرو,أخبار ميسي وأغويرو,سيرخيو أغويرو و ميسي,سيرخيو أغويرو,أخبار ميسي,سيرجيو أغويرو يتصل علي ميسي,اتصال أجويرو بميسي,اتصال سيرجيو أجويرو بليو ميسي,اجويرو وميسي,اتصال أغويرو وميسي,ميسي وسيرخيو أغويرو,أجويرو وميسي,قصص اغويرو وميسي,ميسي وأغويرو,أغويرو,اغويرو,ليونيل ميسي,أغويرو وميسي,أغويرو يهاتف ميسي,سيرجيو اجويرو,سيرجيو أغويرو,اجويرو يزعج ميسي,سيرجيو أجويرو,أجويرو يتصل بميسي,لايف ميسي واغويرو,اغويرو وميسي,حوار اغويرو وميسي اليوم
مدرب منتخب الارجنتين يمدح ميسي وسيرخيو اغويرو

عبر المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن الأداء الذي قدمه الثنائي الهجومي بنادي برشلونة، ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو، خلال مباراة باراغواي في بطولة كوبا أمريكا 2021.


وتمكن منتخب الأرجنتين في الفوز على باراغواي يوم الثلاثاء، بهدف نظيف أحرزه، أليخاندرو جوميز، ليتأهل التانجو إلى الدور المقبل من كوبا امريكا برصيد 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى.

ليونيل ميسي

وتحدث سكالوني عن رأيه في أداء ليونيل ميسي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وقال: "الحقيقة هي أنه لم يحصل على راحة ويشارك في كل مباراة، لكن من الصعب جدًا عدم وجوده على أرض الملعب، حتى لو كان متعبًا، يستمر في إحداث الفارق، لحسن الحظ سارت الأمور على ما يرام".

واما عن أغويرو: "لقد بذل جهدًا مذهلًا خلال المباراة كذلك أليخاندرو جوميز، جميع اللاعبين كانوا رائعين للغاية وهذا ما كنا نحتاجه للفوز على منتخب باراغواي".

كوبا أمريكا 2021: منتخب الارجنتين

وأعرب سكالوني عن قلقه تجاه الحالة البدنية للاعبين، وقال: "الفريق يؤدي بشكل جيد دفاعيًا، لكن لا يزال علينا تحسين بعض الأشياء التي ظهرت لنا أثناء المباراة".
وانهى: "الآن بعدما تأهلنا إلى الدور المقبل وقبل الجولة الأخيرة، من الممكن أن نعتمد على عملية المداورة بين اللاعبين".

ولم يبقى أمام منتخب الأرجنتين مباراة واحدة في المجموعة الأولى أمام منتخب بوليفيا يوم، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الواحدة بتوقيت تونس.
كالوني: وجود ميسي مع الأرجنتين مهم رغم "الإرهاق".. وأغويرو قدم أداءً مميزًا أمام منتخب بارغواي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة