أخر الاخبار

الأرجنتين تسحق بوليفيا وتتصدر مجموعتها في كوبا أمريكا 2021

هداف كوبا امريكا 2021 يصنع التاريخ مع منتخب الارجنتين

الأرجنتين,منتخب بوليفيا,كوبا أمريكا 2021
الأرجنتين تسحق بوليفيا وتتصدر مجموعتها في كوبا أمريكا 2021

تمكن المنتخب الأرجنتيني من التغلب على نظيره البوليفي 4-1 في المباراة التي جمعتهما فجر الثلاثاء، في ختام دور المجموعاات ببطولة كوبا أمريكا 2021.

ترتيب مجموعات كوبا امريكا 2021

وتصدر منتخب الأرجنتين المجموعة الأولى، لتضرب موعدا مع منتخب الإكووادور في دور الثمانية لكوبا امريكا 2021. واحرز ميسي هدفين وصنع ثالثا، في مباراته الدولية رقم 148، ليجتاز مواطنه خافيير ماسكيرانو، ويصبح أكثر لاعبي منتخب الأرجنتين خوضا للمباريات.

مقالات ذات صلة:

هداف كوبا امريكا 2021

ومرر هداف كوبا امريكا 2021 ميسي كرة رائعة إلى أليخاندرو جوميز الذي افتتح التسجيل لمنتخب الأرجنتين بتسديدة مباشرة في الدقيقة الخامسة.

وأضاف هداف الارجنتين التاريخي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 32، قبل أن يحرز الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة من سيرخيو أغويرو وسدد كرة أعلى من الحارس كارلوس لامبي.

وتحسن مستوى منتخب بوليفيا قليلا بعد الاستراحة، وفاجأت منتخب الأرجنتين بتقليص الفارق عن طريق إروين سافيدرا بعدما قابل كرة عرضية وسدد بقوة لتصبح النتيجة 3-1. ولكن منتخب الارجنتين عن طريق لاوتارو مارتينيز، الذي شارك بدلا من أغويرو، احرز الهدف الرابع لمنتخب الأرجنتين بعد 5 دقائق من دخوله.

اخبار متعلقة:

ميسي الهداف التاريخي لمنتخب الارجنتين

ورفع ليونيل ميسي بهذه الثنائية رصيده إلى 75 هدفا مع منتخب الأرجنتين، وقال جيوفاني لوسيلسو لاعب وسط الأرجنتين الذي شارك في الشوط الثاني: "نحن في حالة جيدة مع الوصول إلى دور الثمانية. يدرك الفريق كيف يلعب وماذا يريد، نحن نتحسن والآن وصلنا إلى الجزء الأجمل".

مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -