أخر الاخبار

نادي برشلونة الاسباني يفسح عقد الاعب البرازيلي قبل نهاية عقده في 2025

من هو الاعب ماتيوس الذي طرده نادي برشلونة قبل نهاية عقده

نادي برشلونة الاسباني يفسح عقد الاعب البرازيلي قبل نهاية عقده في 2025
البرازيلي ماتيوس فرنانديز

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بفسخ عقد لاعبه البرازيلي ماتيوس فرنانديز الذي يمتد عقده حتى 2025، ليرحل عن الفريق بشكل فوري عقب نهاية الموسم المنصرم.

ونشر نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي بيانا، صرح فيه إنه قرر الاستغناء عن خدمات لاعبه البرازيلي ماتيوس فرنانديز الذي يمتد تعاقده حتى 2025.

اخبار نادي برشلونة

صحيفة "ماركا" الإسبانية ركزت على صفقة البرازيلي ماتيوس فرنانديز، حيث اعتبرتها من الصفقات الغريبة ، التي أبرمها نادي برشلونة في السنوات الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة دفع 7 ملايين يورو من أجل التعاقد مع ماتيوس فرنانديز في جانفي 2020، قادما من بالميراس البرازيلي، قبل أن تتم اعارته إلى بلد الوليد حتى نهاية الموسم.

وظل البرازيلي ماتيوس مع نادي برشلونة طوال الموسم المنقضي، ولكنه لم يخض سوى مباراة وحيدة بدوري أبطال أوروبا، في ظل عدم قناعة رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، بقدراته.

وحاول نادي برشلونة الحصول على أي عرض من أجل بيع ماتيوس فرناندييز، أو إدخاله في صفقة تبادلية، غير أنه لم يرغب اي فريق في انتدابه، ليقرر في النهاية الاستغناء عن خدماته.

ماتيوس فرناندييز يبلغ من العمر 22 عاما، ويلعب في خط الوسط، لكنه لم يحصل على أي فرصة لإظهار قدراته الكروية مع الفريق الكتالوني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -