أخر الاخبار

هل يكون أشرف حكيمي نجم تشيلسي القادم

 تشيلسي يغري إنتر ميلان بألونسو لحسم التعاقد مع أشرف حكيمي

تشيلسي يغري إنتر ميلان بـ ألونسو لحسم التعاقد مع أشرف حكيمي
 هل يكون أشرف حكيمي نجم  تشيلسي القادم

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، سباق التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي المغربي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أشرف حكيمي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


 وقال الصحفي الإيطالي الشهير والمتخصص في أخبار الانتقالات جيانلوكا دي مارزيو، إن النادي اللندني نزل بكل ثقله للتعاقد مع حكيمي، حيث عرض على إدارة إنتر مبلغ 60 مليون يورو، إضافة إلى اللاعبَين إيميرسون بالمييري وأندرياس كريستيانسن.

حكيمي محل اهتمام لبطل أوروبا، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب في حسم الصفقة لصالحه. وبحسب ما ورد زاد تشيلسي عرضه لظهير إنتر، أشرف حكيمي إلى 60 مليون يورو بالإضافة إلى ماركوس ألونسو، بينما عرض باريس سان جيرمان 65 مليون يورو نقدًا.

أشرف حكيمي

لقد أوضح إنتر ميلان أنهم لن يسمحوا للاعب المغربي الدولي بالذهاب بأقل من 80 مليون يورو، على الرغم من أنه يمكن تحقيق ذلك من خلال 70 مليون يورو نقدًا بالإضافة إلى مكافآت متعلقة بالأداء.

وكان كلا الناديين قد عرضا في السابق 60 مليون يورو ورفض إنتر ميلان هذه المقترحات. وفقًا لصحيفة "La Repubblica" الإيطالية، عزز نادي باريس سان جيرمان عرضه إلى 65 مليون يورو. وتشيلسي عرض على إنتر، الظهير الأيسر ماركوس ألونسو، بالإضافة إلى 60 مليون يورو.

إنتر ميلان كان مهتمًا بماركوس ألونسو العام الماضي، لكن تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي الذي فسخ تعاقده مع النادي الإيطالي.

قد يرغب المدير الفني الجديد سيمون إنزاجي في لاعب آخر غير ألونسو بالإسباني البالغ من العمر 30 عامًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    موسوعة كاس العالم




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -