أخر الاخبار

بعد رحيل راموس، هل يرحل فاران عن ريال مدريد؟

 بعد رحيل راموس مجانًا.. ريال مدريد يسعى للاستفادة من فاران

بعد رحيل راموس، هل يرحل فاران أيضا؟
رحيل راموس مجانًا
انتهى عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ولم يتمكن من التوصل لاتفاق مع ناديه للتجديد، ليعلن الميرنجي رحيله. وقد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل نجمه وقائده سيرجيو راموس، بصفة رسمية، وسيؤثر ذلك على قرار النادي تجاه مستقبل رافاييل فاران مع الفريق، وفقًا لتقارير صحفية.

هل ينتقل فاران إلى مانشستر يونايتد؟

بعد رحيل راموس، هل يرحل فاران أيضا؟
هل ينتقل فاران إلى مانشستر يونايتد؟

فاران المدافع الفرنسي لا يزال من المحتمل جدًا أن يترك ريال مدريد هذا الصيف، لكن النادي الملكي حريص على الاستفادة منه، ولم يتبق سوى عام واحد على عقده الحالي.

مثل راموس، لم يكن فاران راغبًا في قبول خفض راتبه ويشعر ريال مدريد أن هذا الصيف هو آخر فرصة له للاستفادة من بيعه، حيث أنه سيكون أيضًا قادرًا على المغادرة بدون مقابل في غضون عام.

يمتلك ريال مدريد بالفعل إيدر ميليتاو وناتشو في النادي في مركز قلب الدفاع، في حين أن التعاقد الجديد دافيد ألابا قادر أيضًا على اللعب في مركز قلب الدفاع.

ووفقًا لتقارير صحفية، فاران لديه العديد من العروض من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تم أيضًا طرح نقاش حول باريس سان جيرمان كوجهة محتملة، لكنه أقرب للانتقال إلى مانشستر يونايتد.

يعتقد مانشستر يونايتد، الذين يتواجدون في السوق للحصول على قلب دفاع جديد، أن بإمكانهم الوصول إلى فاران مقابل حوالي 40 مليون جنيه إسترليني.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -