القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أندري يارمولينكو نجم المنتخب الأوكرانى يتحدي رونالدو

على العكس من كريستيانو رونالدو وبوغبا.. يارمولينكو وضع زجاجات المياه الغازية والجعة بالقرب منه

بعكس كريستيانو رونالدو وبوغبا.. يارمولينكو وضع زجاجات المياه الغازية والجعة بالقرب منه
 أندري يارمولينكو نجم المنتخب الأوكرانى

تصرف أندريه يارمولنكو مهاجم أوكرانيا بشكل مغاير لما فعله الثنائي كريستيانو رونالدو وبول بوغبا، مع زجاجات الشركات الراعية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقام يارمولينكو، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز منتخب أوكرانيا على مقدونيا الشمالية بنتيجة 2-1 اليوم الخميس، بتقريب زجاجتين من المشروبات الغازية لشركة ”كوكا كولا“ وزجاجة جعة لشركة ”هاينيكن“ كانت أمامه على الطاولة.

 وقال مازحا: "هل من الممكن أن أفعل شيئًا؟.. شاهدت رونالدو يفعل ذلك، أريد تحريك الزجاجات بجواري، لو سمحتم أتصلوا بى".

رونالدو اشربوا الماء

وكان رونالدو قد بدأ بإبعاد زجاجات المياه الغازية في البطولة القارية، ورفع زجاجة مياه، قائلا: اشربوا الماء، في المؤتمر الصحفي قبل لقاء هنغاريا ، الذي انتهى بفوز "برازيل أوروبا" بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

إقرأ أيضا...تصرف كريستيانو رونالدو يكبد كوكاكولا خسائر بـ 4 مليار دولار

 بول بوجبا يبعد الخمر من أمامه

وأتبع رونالدو نجم المنتخب الفرنسي بول بوجبا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز المنتخب الفرنسي على نظيره الألماني بهدف دون مقابل، بإبعاد زجاجة خمر ووضعها تحت الطاولة.

مانويل لوكاتيليجم المنتخب الإيطالي على خطى رونالدو

كما أبعد مانويل لوكاتيلي نجم المنتخب الإيطالي زجاجات المشروبات الغازية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز منتخب بلاده على سويسرا بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء، ووضع زجاجة مياه أمامه.

 يارمولينكو يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة أوكرانيا و مقدونيا الشمالية

من ناحية أخري توج يارمولينكو مهاجم منتخب أوكرانيا بجائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده ضد نظيره مقدونيا الشمالية، والتى انتهت  بفوز الأول بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على  ملعب ناشيونال أرينا، الملعب الوطني في بوخارست فى افتتاح مباريات أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا، يورو 2020 .

وحصد أندريه يارمولينكو الجائزة بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه طوال أحداث اللقاء، من خلال مساهمته فى تسجيل هدفى اللقاء لفريقه حيث افتتح التسجيل لمنتخب أوكرانيا فى الدقيقة  29 من الشوط الأول ثم قام بعمل إسيست لمساعدة زميله  رومان ياريمتشوك فى تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 34 من عمر المباراة.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات