JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

أفضل تشكيلة في كاس العالم 2018

 أفضل تشكيلة في مونديال 2018

كاس العالم,كأس العالم 2018,كاس العالم 2018,تشكيلة كاس العالم,كأس العالم,مجموعات كاس العالم 2018,أفضل تشكيلة للاعبين مشاركين في كأس العالم 2018,افضل تشكيلة في كاس العالم,افضل تشكيلة في تاريخ كاس العالم,تشكيلة افضل اللاعبين في كاس العالم,افضل 5 لاعبين في كاس العالم 2018,افضل 10 لاعبين في كاس العالم 2018,أفضل 20 لاعب مشاركين في كأس العالم 2018,تشكيلة المنتخب الجزائري في كاس العالم 2022,أفضل تشكيلة,أفضل 4 لاعبين في كل مجموعة كأس العالم 2018,قرعة كأس العالم 2018,أفضل تشكيلة بالعالم
أفضل تشكيلة في كاس العالم 2018

قام  فانتازي ماكدونالدز باختيار التشكيلة المثالية في كاس العالم 2018، واختار فانتازي ماكدونالدز خطة 4 – 3 – 3، في افضل تشكيلة في كاس العالم 2018، واعتمد في اختيار اللاعبين على حسب تقييمهم العام وماقدموه طوال البطولة من مردود.

التشكيلة المثالية لكاس العالم 2018

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي تم اختيار 1% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من نجوم كرة القدم، والذين قدموا مردود جيد في المونديال وسنستعرض افضل تشكيلة في المونديال في السطور الآتية..

وقد حاز النجم الكرواتي لوكا مودريتش، نجم منتخب كرواتيا، على أعلى تقييم في افضل تشكيلة في كاس العالم 2018، نظير ماقدمه من ابداعات كروية في المونديال.

وجاءت تشكيلة كاس العالم 2018 المثالية كما يلي:
حارس مرمى:
الدفاع: تيبو كورتوا
الدفاع: أندرياس غرانكفيست
الدفاع: رافاييل فاران
الدفاع: تياغو سيلفا
الوسط: ياري مينا
الوسط: دينيس تشيريشيف
الوسط: فيليبي كوتينيو
الهجوم: هاري كين
الهجوم: إدين هازارد
الهجوم: أنطوان غريزمان

اخبار متعلقة:

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا منتخب بلجيكا

أفضل حارس مرمى | تصديات خرافية | كاس العالم 2018,كورتوا,كورتوا افضل حارس,تيبو كورتوا,تصديات كورتوا,تصديات افضل حراس المرمى في العالم 201ّ9,افضل حارس,افضل تصديات كورتوا,كورتوا ضد البرازيل,كورتوا ضد ميسي,تيبو كورتوا 2018,كورتوا ضد برشلونة,حارس ريال مدريد تيبو كورتوا,كورتوا حارس الريال,انتقل حارس منتخب بلجيكا تيبو كورتوا إلى ريال مدريد,تيبو كورتوا ريال مدريد,كورتوا ضد شتيغن,تيبو كورتوا في مدريد,courtois football كورتوا كاس العالم كرة القدم تونس تشيلسي,كورتوا ضد ليفربول,كورتوا حارس ريال مدريد
تيبوا كورتوا افضل حارس في كاس العالم 2018 
تيبو كورتوا احد أفضل الحراس في العالم. حارس مرمى ريال مدريد الحالي، ولعب دوراً رئيسياً في فوز بلجيكا 2–1 على منتخب البرازيل في ربع النهائي، الذي شهد تقدم بلجيكا إلى الدور نصف النهائي من البطولة للمرة الأولى منذ عام 1986.

حافظ على نظافة شباكه مرتين خلال مرحلة المجموعات (ضد بنما وإنجلترا)، ولم يتلقى سوى هدف واحد في مباراة هزيمة منتخب بلجيكا أمام بطل العالم لاحقاً فرنسا في نصف النهائي، وحافظ على نظافة شباكه مرة أخرى ضد منتخب إنجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث. تصدى كورتوا لـ27 كرة في 7 مباريات بكأس العالم، أكثر من أي حارس مرمى آخر. وحصل على جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في كاس العالم 2018.

الدفاع: اندرياس غرانكفيست منتخب السويد

أندرياس غرانكفيست هو قلب وسط دفاع، نجم منتخب السويد، ولقد حافظ على لياقته العالية على الرغم من كِبَر سنِّه، حيث كانت لديه القدرة على مُجابهة أيّ مُهاجمٍ في العالم. يُعدُّ من أفضل المُدافعين في كاس العالم 2018، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق.

الدفاع: رافاييل فاران منتخب فرنسا

فرانكو باريزي قلب الدفاع القوي، وقد كان أحد اللاعبين الذي لعبوا في كأس العالم 2018 في روسيا والتي فاز فيها منتخب بلاده، ولعب جميع مباريات فرنسا السبعة وشارك في كل الدقائق.

وأصبح فاران رابع لاعب يكون بطلاً لكأس العالم ودوري أبطال أوروبا في نفس العام، بعد كريستيان كاريمبو (عام 1998) وروبرتو كارلوس (في عام 2002) وسامي خضيرة (في عام 2014). جميع اللاعبين الذين حققوا هذا الإنجاز مثل فاران، كانوا يلعبون مع ريال مدريد في الوقت الذي فازوا فيه بكأس العالم.

الدفاع: تياغو سيلفا منتخب البرازيل

في 17 جوان لعب تياغو سيلفا مع منتخب البرازيل مباراته الأولى في كأس العالم روسيا وقدم فيها أداء جيدا ضد منتخب سويسرا وتعادل منتخب البرازيل وانتهت المباراة. وبعدها في 22 جوان لعب كاساسي ضد منتخب كوستاريكا وفازت البرازيل بنتيجة 2–0 وفي آخر جوله لعب مع البرازيل مع صربيا وتقدموا البرازيل بهدف من باولينيو وسجل تياغو سيلفا الهدف الثاني في مباراة فوز البرازيل 2–0 على صربيا وبعدها تأهل للدور الستة عشر مع المكسيك فازت بنفس النتيجة 2–0 وتأهل للدور الثمانية للعب ضد منتخب بلجيكا وخسرت البرازيل 2–1 وخرجت البرازيل ودخل تياغو سيلفا في تشكيله أفضل 11 لاعب في كأس العالم 2018 .

الدفاع: ياري مينا منتخب كولومبيا

في كأس العالم 2018، سجل مينا ثلاثة أهداف مع كولومبيا، وكلها جاءت من ركلات ركنية. لم يلعب مينا في المباراة الافتتاحية لمنتخب كولومبيا والتي خسروها 2–1 أمام منتخب اليابان، ولكنه شارك كأساسي في مركز قلب الدفاع في كل مباريات كولومبيا اللاحقة. 

في مرحلة المجموعات، سجل مينا هدف الافتتاح في مباراة الفوز 3–0 على منتخب بولندا، ثم سجل الهدف الفوز الوحيد 1–0 على منتخب السنغال ليساعد منتخب كولومبيا على صدارة مجموعتها وتتأهل لمرحلة خروج المغلوب. ضد منتخب إنجلترا في دور الستة عشر، سجل مينا هدف التعادل 1–1 في الدقيقة 93 ليجعل المباراة تمتد للأشواط الإضافية.

خط الوسط: دينيس تشيريشيف منتخب روسيا

دينيس تشيريشيف، احد افضل لاعبي منتخب روسيا في المونديال ونجده في أفضل تشكيلة في كاس العالم 2018 حسب فانتازي ماكدونالدز.

خط الوسط: فيليبي كوتينيو منتخب البرازيل

فيليبي كوتينيو، لاعب ليفربول السابق ونادي برشلونة الحالي قدم كاس عالمية رائعة رغم معاناة منتخب البرازيل ونجده في التشكيلة المثالية لكاس العالم 2018.

خط الوسط: لوكا مودريتش منتخب كرواتيا

افضل لاعب في العالم,لوكا مودريتش,أفضل لاعب في كأس العالم 2018,لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018,فوز لوكا مودريتش بأفضل لاعب في العالم,لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم,مودريتش افضل لاعب في العالم,لوكا مودريتش احسن لاعب فالعالم 2018,لوكا مودريتش احسن لاعب في العالم,جائزة افضل لاعب في العالم 2018,كأس العالم 2018,مودريتش,لوكا مودريتش كاس العالم,من أفضل لاعب في كأس العالم 2018,لوكا مودريتش في كأس العالم,أفضل لاعب في العالم 2018,من هو أفضل لاعب في كأس العالم 2018,أفضل لاعب في العالم لعام 2018
لوكا مودريتش افضل لاعب في كاس العالم 2018 
خلال كأس العالم 2018، بوجود مودريتش إلى جانب إيفان راكيتيتش وماريو ماندجوكيتش قيل بإن هذا الفريق هو الجيل الذهبي الثاني لمنتخب كرواتيا. في المباراة الافتتاحية لكرواتيا ضد نيجيريا، نجح مودريتش في تحويل ركلة جزاء إلى هدف وأنتهت المباراة بالفوز 2–0. وقد كان هذا الهدف الرقم 2400 من الأهداف المسجلة في بطولة كأس العالم عبر تاريخ المونديال كما تم أختيار لوكا كأفضل لاعب في المباراة.

وفي 21 جوان، سجل ثاني أهدافه في البطولة بتسديدة على بعد 25 ياردة، في مباراة الفوز بالمباراة الثانية بالمجموعات بنتيجة 3–0 ضد الأرجنتين. وأختير كرجل للمباراة للمرة الثانية على التوالي. ولأنه لعب ضد آيسلندا، فإن أدائه الرائع جعله يتصنف كأفضل لاعب في مرحلة المجموعات من قبل مجلة فور فور تو وديلي تلغراف وإي إس بي إن..

ذكر قبل يومين من المباراة النهائية أن مودريتش قطع أميال في كاس العالم 2018 أكثر من أي لاعب، وكان الثالث من خسب خلق فرص، وكذلك كان لديه أفضل معدل مراوغات حسب كل مباراة وأكثر من أكمل تمريرات في نصف ملعب الخصم. على الرغم من خسارة منتخب كرواتيا النهائي 4–2 أمام منتخب فرنسا، تم منح مودريتش الكرة الذهبية كأفضل لاعب في المونديال.

خط الهجوم: ايدين هازارد منتخب فرنسا

تم اختيار هازارد ليصبح قائد منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 في روسيا، هدفه من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة ضد منتخب تونس كان ثاني أسرع هدف للمنتخب البلجيكي في تاريخ كاس العالم. كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة. 

بعد نهاية كأس العالم 2018 في 15 جويلية، اختارت مجموعة الدراسة الفنية للفيفا هازارد كثاني أفضل لاعب في البطولة، ومنحته الكرة الفضية. سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في المجمل، بالإضافة إلى اختياره رجل المباراة في ثلاث مباريات مختلفة كأكثر من أي لاعب آخر.

خط الهجوم: انطوان غريزمان منتخب فرنسا

عرف مهاجم منتخب فرنسا التوهج والتالق، وظهر ذلك جليا في الثقة التي منحها ديشامب لغريزمان . وتم اختياره كثالث أفضل لاعب في البطولة خلف كل من لوكا مودريتش وإدين هازارد، وحصل على الكرة البرونزية..

خط الهجوم: هاري كين منتخب انجلترا

هاري كين,كاس العالم,كاس العالم 2018,كأس العالم 2018,هداف كاس العالم 2018,رد فعل هاري كين بعد الخروج من كاس العالم,تعليق هاري كين بعد الخروج من كاس العالم,رد فعل هاري كين بعد الخروج من كاس العالم محزن جدا,مباراة مصر في كاس العالم,موعد مباريات كاس العالم,هاري كين هداف,أسوء هداف فى كأس العالم 2018,كأس العالم,إصابة هاري كين,هدافي كأس العالم,اهداف هاري كين,أهداف هاري كين,هارى كين,منتخب مصر في كأس العالم 2018,منتخبات كأس العالم 2018,منتخب مصر في كاس العالم,اخبار كأس العالم,مصر في كأس العالم
هاري كين هداف كاس العالم 2018
تم اختياره هاري كين ككابتن للمنتخب الانجليزي وهو بعمر 24 عام. في 18 جوان، سجل كين هدفي منتخب إنجلترا في مباراة الفوز 2–1 على منتخب تونس، حيث جاء هدف الفوز في الوقت الضائع في المباراة الافتتاحية للمنتخب في كأس العالم. وفي المباراة التالية، سجل هاري كين هاتريك في مباراة فوز إنجلترا 6–1 على بنما. مع أهدافه الثلاثة ضد بنما، أصبح هاري كين ثالث لاعب إنجليزي يسجل هاتريك في مباراة في كأس العالم، بعد جيوف هورست ضد ألمانيا الغربية في نهائي كأس العالم 1966 وغاري لينيكر ضد بولندا في عام 1986. وتوج هاري كين بلقب هداف كأس العالم 2018 بعد تصدره القائمة بستة أهداف والتي ساعدت منتخب بلاده للوصول إلى نصف النهائي.


مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة