JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

المحكمة العليا في البرازيل تنظر في طلب تعليق تنظيم كوبا امريكا 2021

 الشكوك تحوم حول انعقاد كوبا امريكا بالبرازيل في انتظار قرار المحكمة العليا في البرازيل في الاستئناف الذي يطالب بتعليق تنظيم البطولة

تعليق تنظيم كوبا امريكا 2021
المحكمة العليا في البرازيل تنظر في طلب تعليق تنظيم كوبا امريكا 2021

أعلن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية ، بشكل مفاجئ للجميع ، أن البرازيل ستستضيف كوبا أمريكا بعد انسحاب الأرجنتين وكولومبيا، المتأثرين أيضًا بالفيروس ، وتأثر كولومبيا بشكل أكبر بالاضطرابات الاجتماعية. وقد واجه هذا القرار العديد من الإنتقادات و وصل الأمر الأمر لتهديد لاعبي المنتخب البرازيلي بمقاطعة البطولة.

معارضة لإستقبال البرازيل لكوبا امريكا 2021

وفي نفس الجانب، تقدم  نائب من الحزب الاشتراكي البرازيلي  ونقابة الاتحاد الوطني لعلماء المعادن قبل خمسة أيام من الموعد المقرر لبدء المسابقة، بطلب للمحمكة العليا في البرازيل بتعليق تنظيم كوبا امريكا بالبرازيل التي شهدت وفاة  ما يقرب من 475000 شخص جرّاء انتشار وباء كوفيد-19.

و تنظر المحكمة العليا في البرازيل يوم غد الخميس في الاستئناف الذي يطالب بتعليق تنظيم بطولة كوبا أمريكا 2021 ، التي من المقرر أن تبدأ يوم الأحد، في بلد يعاني بشدة من جائحة فيروس كورونا.

و قرر رئيس المحكمة العليا ، لويز فو ، أنه يجب على 11 قاضيًا إصدار حكم عاجل بسبب الطبيعة "الاستثنائية" للاستئناف ، ومن المقرر انطلاق هذه البطولة المثيرة للجدل يوم الأحد ، 13 يونيو. من المقرر أن تنتهي المسابقة في 10 يوليو.


الاسمبريد إلكترونيرسالة