القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كوبا أمريكا 2021: 17 حالة كوفيد-19 تثير الذعر قبل مباراة الافتتاح

تسجيل إصابات بالكورونا في صفوف منتخبي بولوفيا و فنزويلا

كوبا أمريكا 2021: 17 حالة كوفيد-19 تثير الذعر قبل مباراة الافتتاح
تسجيل إصابات بالكورونا في صفوف منتخبي بولوفيا و فنزويلا

واجهت البرازيل انتقادات حادة من قبل مسؤولين ولاعبين منهم لاعبي السامبا أنفسهم، بسبب الإصرار على إقامة البطولة رغم انتشار الفيروس في كافة أنحاء البلاد.و عكست حالة الرعب والرفض والقلق من فكرة إقامة البطولة في البرازيل الذي يعاني انتشار (كوفيد-19)، حيث أصيب به 17.4 مليون شخص هناك، منذ اندلاع الجائحة العام الماضي، توفي 486 ألف منهم.

حالة من الفزع قبل ساعات قليلة من مباراة افتتاح كأس كوبا أمريكا 2021، التي تجمع بين منتخبي البرازيل وفنزويلا.

ويلعب منتخب فنزويلا مع البرازيل المنظم، في افتتاح كوبا أمريكا لحساب المجموعة الثانية من البطولة مساء الأحد. وتعرض منتخب فنزويلا لضربة قوية تمثلت في تعرض 8 من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا، بحسب ما أعلن مارسيلو كيوروجا وزير الصحة البرازيلي، ليصبح عدد المصابين بالكوفيد داخل المنتخب الفنزويلي 13 لاعبا.
اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونمبيول" أكد لاحقاً أن وجود 13 حالة إصابة في تشكيلة فنزويلا، لن يؤثر على إقامة لقاء افتتاح كوبا أمريكا 2020 في موعده مساء الأحد.
واستدعى المنتخب الفنزويلي 15 لاعباً بديلا بسبب حالة الطوارىء التي يعاني منها، وذلك بعد سماح الكونمبيول للمنتخبات التي تعاني من الفيروس، بطلب أي عدد تريده من اللاعبين.

منتخب بوليفيا يسجل 3 حالات إصابة بالكوفيد-19

ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث أصيب 3 لاعبين من بوليفيا وعضو من الجهاز الفني قبل لقاء باراجواي المقرر له يوم الاثنين في إطار البطولة نفسها.
مواضيع ذات صلة:


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات