أخر الاخبار

منتخب الأرجنتين يتعادل رغم هدف ميسي في كوبا امريكا 2021

ميسي وحده لا يكفي.. الأرجنتين تبدأ مشوارها في كوبا أمريكا بتعادل مخيب أمام تشيلي

كوبا امريكا 2021: منتخب الأرجنتين يتعادل رغم هدف ميسي
الأرجنتين تبدأ مشوارها في كوبا أمريكا بتعادل مخيب أمام تشيلي

بدأ منتخب الأرجنتين مشواره في بطولة كوبا أمريكا بتعادل مخيب للآمال أمام نظيره تشيلي، في مباراة جمعتهما مساء الإثنين. وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة القارية، حيث تعادلا بهدف لمثله.


وسجل ليونيل ميسي ركلة حرة رائعة كعادته، لكن ذلك لم يكن كافياً لكسب ثلاث نقاط للأرجنتين في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا مساء الاثنين.

تكريم مارادونا في كوبا امريكا 2021

قبل بدء المباراة في ملعب نيلتون سانتوس في ريو دي جانيرو ، تم تكريم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا ، الذي توفي في نوفمبر عن 60 عامًا.

حلم ميسي لقب مع الأرجنتين

قال ميسي ، الذي يبلغ من العمر 34 هذا الشهر ، قبل المباراة أن الفوز مع منتخب بلاده هو "الحلم الأكبر" في مسيرته، على الرغم من كل النجاحات الفردية والألقاب التي حققها مع برشلونة.

ملخص مباراة الارجنتين وتشيلي في كوبا امريكا 2021

بدت الأرجنتين مستعدة لمنح ميسي ما يتوق إليه. و أهدرت تشكيلة المدرب ليونيل سكالوني ثلاث فرص واضحة بين الدقيقتين 16 و 18 ، واحدة من لاوتارو مارتينيز واثنتان لنيكولاس جونزاليس.

ثم افتتح ميسي التسجيل في الدقيقة 33 بعد ركلة حرة لم يتمكن الحارس التشيلي كلاوديو برافو من إيقافها رغم لمس الكرة على يساره.
  • تمكنت تشيلي في الشوط الثاني من الحصول على ركلة جزاء بعد مراجعة بالفيديو.
تمكن حارس الأرجنتين من إيقاف تسديدة أرتورو فيدال من ركلة جزاء، لكن إدواردو فارغاس تمكن من متابعة الكرة و تسديدها محققا هدف التعادل في الدقيقة 57.

تصريحات ميسي بعد المباراة

صرح ميسي بعد التعادل: "هذه المباراة أصبحت معقدة بالنسبة لنا". "كنا بحاجة إلى التحلي بالهدوء والسيطرة على الاستحواذ واللعب بسرعة أكبر. ركلة الجزاء غيرت المباراة أيضا ".

قال فيدال لاعب تشيلي إن التعادل رغم أداء ميسي كان نتيجة جيدة لفريقه ، الذي يمر بمرحلة انتقالية مع المدرب الجديد مارتن لاسارتي.

"ليو يجعلك دائمًا تغير أسلوبك. الحمد لله تمكنا من تأمين التعادل ". "ما زلنا نستعيد قوتنا ، ونغير النظام قليلاً. كانت مباراة صعبة ، حاولنا الحفاظ على الترتيب ".
  • تصدرت باراجواي المجموعة الأولى بعد فوزها 3-1 على بوليفيا على ملعب أوليمبيكو في جويانيا.
سجلت بوليفيا الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء لإروين سافيدرا في الشوط الأول ، لكن باراجواي غيرت حظوظها بعد الاستراحة بتسجيل أهداف أليخاندرو روميرو وثنائية أنجيل روميرو.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    موسوعة كاس العالم




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -