القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

فضيحة أخلاقية في معسكر منتخب تشيلي بطلها فيدال و6 لاعبين

فضيحة في صفوف منتخب تشيلي بطلها أرتورو فيدال


فضيحة في صفوف منتخب تشيلي بطلها أرتورو فيدال
 فضيحة أخلاقية في معسكر منتخب تشيلي بطلها فيدال و6 لاعبين

و يتواجد منتخب تشيلي في البرازيل للمشاركة في منافسات كوبا أمريكا 2021، وحقق انتصارًا في مباراته السابقة أمام بوليفيا.وقد تداولت الصحف العالمية أنباء بشأن فضيحة في صفوف منتخب تشيلي، بطلها أرتورو فيدال، وستة لاعبين آخرين.

سهرة في الفندق بحضور فتيات ليل

أفادت تقارير صحفية نقلاً عن أنباء تداولتها وسائل الإعلام التشيلية، أن بعض لاعبي المنتخب التشيلي نظموا حفلة مع بعض فتيات الليل في فندق "Gran Hotel Odara".

بحسب التقرير كان من المفترض أن يتم تنظيم الحفلة بعد الانتصار على بوليفيا، وكشفت وسائل الإعلام التشيلية عن هوية اللاعبين المشاركين وهم جان مينيسيس، جييرمو ماريبان، أرتورو فيدال، جاري ميديل، بابلو جالدامس، بابلو أرانجيس وإدواردو فارجاس.

ومن المتوقع اتخاذ إجراءات تأديبية من قبل الاتحاد التشيلي لكرة القدم. 

تجاهل البروتوكل الصحي

وقد أحضر ميديل وفيدال مصفف شعر إلى فندقهما، في تحد للقيود الصحية المرتبطة بكورونا وجاءت الوقائع بعد الفوز على بوليفيا (1-0) الجمعة في كويابا.

شارك فيدال وميديل صورًا لهما وهما يقصان شعرهما، وانتشرت الصور بسرعة، واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" طلب من جميع الوفود احترام البروتوكول بدقة أثناء المنافسة، وقدّم شكوى ضد الوفد التشيلي.

لا يُسمح للاعبين ومشرفيهم بمغادرة مركز التدريب أو الفندق الخاص بهم دون إذن، ويجب ألا يستقبلوا أي زائر من الخارج من أجل الحفاظ على قواعد الفقاعة صحية.

تجاهل فيدال وزملائه، الذين سيواجهون أوروجواي يوم الإثنين، هذه الالتزامات، ويخاطرون بغرامة كبيرة.

ورد أن لاسارتي تحدث إلى المذنبين ليطلب منهم تحمل المزيد من المسؤولية، ورد الاتحاد التشيلي: "تمزق الفقاعة الصحية، مع الدخول غير المصرح به لمصفف الشعر الذي، على الرغم من اختباره السلبي لفيروس كورونا، يجب ألا يكون على اتصال باللاعبين".

وعد الاتحاد التشيلي أيضًا عقوبات مالية على المسؤولين، وأفاد جميع أعضاء الوفد قد خضعوا لاختبار PCR سلبي يوم السبت.

وورد في تقرير بشبكة "RMC"الفرنسية، أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" غرم فيدال وميديل بحوالي 25 ألف يورو لكل منهما بسبب حضور مصفف الشعر إلى الفندق.

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات