JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

كوبا أمريكا 2021 مدرب كولومبيا يتحدى البرازيل

مدرب كولومبيا" مستعدون لتحقيق مفاجأة تاريخية أمام البرازيل"

مدرب كولومبيا" مستعدون لتحقيق مفاجأة تاريخية أمام البرازيل"
مدرب كولومبيا يتحدى البرازيل

أكد مدرب منتخب كولومبيا، رينالدو رويدا، أن الفريق مستعد لتحقيق مفاجأة تاريخية خلال مباراته أمام البرازيل ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا مساء الخميس فجر الجمعة.

وصرح رويدا خلال مؤتمر صحفي "هذا نوع من المباريات سنحاول فيه تحقيق مفاجأة تاريخية، فهذا هو نوع المباريات التي نحب أن نخوضها. سنواجه منافسا نحترمه كثيرا، له قيمته الكبرى، وهو يمر بمرحلة جيدة وهو مطالب بالفوز أمام جماهيره".

ويخوض المنتخب البرازيلى مواجهة قوية أمام نظيره الكولومبى، فى الثانية من صباح الخميس، والتى يستضيفها ملعب " نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية فى بطولة كوبا أمريكا 2021، والتى تستضيفها البرازيل حاليا بمشاركة 10 منتخبات، وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

وتتصدر البرازيل المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين، حيث فازت على كل من فنزويلا 3-0 وبيرو 4-0.

بينما تحل كولومبيا وصيفة بأربع نقاط من ثلاث مباريات، حيث فازت على الإكوادور 1-0 وتعادلت أمام فنزويلا 0-0 وخسرت من بيرو 1-2.

وأضاف "البرازيل تحسن الاستحواذ بشكل جيد للغاية على الكرة، والأمر كله سيعتمد على الفريق الذي سيستحوذ بشكل أكبر. إذا نجحنا نحن أيضا في الاستحواذ في بعض الأوقات وخلقنا فرصا في الهجوم فبإمكاننا الخروج بنتيجة إيجابية".

وأشار إلى أن الفريق بأكمله ينبغي أن يغلق الخطوط الخلفية وليس الدفاع فقط، من أجل إبطال فعالية نجوم البرازيل وعلى رأسهم المهاجم نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

وعن الحالة البدنية للاعبي كولومبيا بعد ضغط المباريات الأخيرة، وخاصة الجناح جييرمو كوادرادو الذي بدا عليه الإنهاك مؤخرا، قال "كل اللاعبين بحالة جيدة ويتدربون بشكل جيد، سنسعى لحل المشكلات التي تواجهنا خلال الساعات المقبلة لأنه ينبغي التركيز في المباراة، لقد خضنا خمس مباريات في 17 يوما (مباراتين بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر وثلاث مباريات في كوبا أمريكا)، وبالطبع هناك مركزين أو ثلاثة مراكز قد نلجأ فيها للتغيير أمام البرازيل".


وأشار إلى أن كولومبيا، رغم تحقيقها انتصارا وحيدا حتى الآن، إلا أنها تسير بشكل جيد في البطولة وأنه سيسعى للدفع بالتشكيلة المثالية للخروج بنتيجة إيجابية أمام "السيليساو".

الاسمبريد إلكترونيرسالة