JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

كوبا أمريكا 2021: قادة المنتخبات يقاطعون اجتماع الكونميبول

قادة الفرق المشاركة يرفضون حضور اجتماع البطولة مع الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو.

كابتن البرازيل كاسيميرو
كابتن البرازيل كاسيميرو

يستمر الجدل والتعقيدات المحيطة بكوبا أمريكا هذا العام حيث رفض قادة الفرق المشاركة حضور اجتماع البطولة بسبب حضور الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو.
ومن المقرر أن تبدأ بطولة كوبا أمريكا في غضون أسبوع ، لكن لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان ذلك ممكنًا ، وسط مخاوف أمنية واحتجاجات وحديث عن مقاطعة.
يوم السبت ، عقدت الاتحادات الوطنية المعنية اجتماعا مع رئيس الكونميبول، ألبرتو دومينغيز ، كما حضر بولسونارو لفترة وجيزة. تمت دعوة قادة الفرق العشرة لكنهم رفضوا الحضور.

كاسيميرو و لاعبين آخرون يرفضون المشاركة بكوبا أمريكا

مما يزيد من التكهنات بأن المقاطعة مشتركة بين المنتخبات. و من المعروف أن العديد من اللاعبين صرحوا بعدم رغبتهم في المشاركة بالبطولة على الإطلاق.
ومع ذلك ، كان كونيمبول سعيدًا بالطريقة التي سار بها الاجتماع مع بولسونارو وشعر بالاطمئنان من الإجراءات الأمنية التي اتخذها الرئيس البرازيلي. 
وقد رفضت تشيلي والأرجنتين بالفعل استضافة البطولة ويشعر الكثيرون أن البرازيل يجب أن تفعل الشيء نفسه ، بسبب كوفيد 19.
يظل كابتن المنتخب البرازيلي ، كاسيميرو ، ثابتًا على أن فريقه سيرفض المنافسة. و قد أعلن لاعب خط وسط ريال مدريد مؤخرًا أن اللاعبين سيتحدثون عندما يحين الوقت.
و سواء استمرت هذه البطولة في نهاية المطاف أم لا ، فسوف يتم تذكرها لفترة طويلة بسبب جميع المشاكل التي أحدثتها. و يسعى العديد الى ايجاد أرضية للتفاهم و الخروج من عنق الزجاجة قبل أيام معدودة من إنطلاق البطولة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة