القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مشوار منتخب كرواتيا الى اليورو 2020

منتخب كرواتيا اليورو 2020

منتخب كرواتيا لكرة القدم وصيف بطل العالم في 2018، والذي حقق إنجازا تاريخيا بالوصول لنهائي المونديال في روسيا، وبعدما كان جزءا من منتخب يوغوسلافيا لكرة القدم قبل استقلال كرواتيا عام 1992، كان الوريث القوي للكرة اليوغسلافية.

تاريخ منتخب كرواتيا

كرواتيا,منتخب كرواتيا,طريق منتخب كرواتيا,كرواتيا منتخب,قائد منتخب كرواتيا,لاعبى منتخب كرواتيا,اسماء منتخب كرواتيا,ميسي أمام منتخب كرواتيا,اسماء معظم لاعبى منتخب كرواتيا,رئيسة كرواتيا,تاريخ المواجهات بين كرواتيا وفرنسا,كرواتيا وفرنسا,ما قاله مدرب كرواتيا عن المنتخب المغربي,هذا ما قاله مدرب كرواتيا عن المنتخب المغربي,منتخب فرنسا,ريف كرواتيا,مدرب كرواتيا,المنتخب الكرواتي,خريطة كرواتيا,كرواتيا رئيسة,الارجنتين كرواتيا,الارجنتين و كرواتيا,الارجنتين ضد كرواتيا,كرواتيا ضد الارجنتين,كرواتيا ونيجيريا
تاريخ منتخب كرواتيا
أفضل إنجازات منتخب كرواتيا عبر تاريخه القصير كان حصد المركز الثالث في كأس العالم 1998 بقيادة دافور سوكر وحصد مركز الوصيف في كأس العالم 2018 بقيادة لوكا مودريتش.

مواضيع ذات صلة:

تاريخ منتخب كرواتيا في اليورو

منتخب كرواتيا,كرواتيا,لاعبى منتخب كرواتيا,مباريات اليوم,اسماء معظم لاعبى منتخب كرواتيا,منتخب المانيا,اجمل مباريات اليورو,كرواتيا و روسيا,كرواتيا يورو 2021,منتخب فرنسا,اجمل مباريات تركيا في يورو,منتخب هولندا,كرواتيا و روسيا مباشر,منتخب انجلترا,كرواتيا و روسيا بث مباشر,تركيا وكرواتيا يورو 2008,تاهل كرواتيا,منتخب البرتغال يورو 2021,منتخب إيطاليا,نتائج مباريات اليوم,مجموعات اليورو,مواعيد مباريات اليوم,كرواتيا والتشيك,إسبانيا كرواتيا,منتخب ألمانيا يورو 2021,قمصان منتخبات يورو 2021,اهداف اليوم
تاريخ منتخب كرواتيا في اليورو
لم يشارك المنتخب الكرواتي في اليورو حتى سنة 1996 وهو المنتخب الحديث، بسبب كون الدولة كانت جزءا من يوغسلافيا في مرحلة التأهل في امم اوروبا 1992. ودخل المنتخب مباريات التأهل في كل البطولات التالية إلا أنه لم يحقق شيئا كبيرا. وأفضل إنجاز للمنتخب الكرواتي هو الوصول إلى ربع النهائي مرتين في امم اوروبا 1996 قبل خسارته من منتخب ألمانيا واليورو  2008 واقصاءه من طرف منتخب تركيا.

مواضيع ذات صلة:

مشوار منتخب كرواتيا في تصفيات اليورو 2020

تأهل منتخب كرواتيا لبطولة امم اوروبا اليورو 2020 بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 17 نقطة واحتل منتخب ويلز المركز الثاني برصيد 14 نقطة، في المجموعة التي ضمت كلا من منتخب ويلز، منتخب سلوفاكيا، منتخب المجر، ومنتخب أذربيجان.

بدأ منتخب كرواتيا التصفيات بالفوز على منتخب أذربيجان 2-1، ثم السقوط أمام منتخب المجر 1-2، ثم الفوز على منتخب ويلز 1-2، ثم الفوز على منتخب سلوفاكيا 4-0، ثم التعادل مع منتخب أذربيجان بنتيجة ايجابية 1-1، ثم الفوز على منتخب المجر بثلاثية نظيفة، ثم التعادل مع منتخب ويلز بنتيجة ايجابية هدف لمثله، ثم الفوز على منتخب سلوفاكيا 3-1.

نجم منتخب كرواتيا

لوكا مودريتش,مودريتش,كرواتيا,لوكا مودريتش وتوني كروس,لوكا مودريتش الكرة الذهبية,لوكا مودريتش مع توتنهام,لوكا مودريتش يراوغ ميسي,لوكا مودريتش يفوز بالكرة الذهبية,لوكا مودريتش وجنون المعلقين,هدف لوكا مودريتش على برشلونة,مودريتش كرواتيا,منتخب كرواتيا,لوكا مودريتش ستوريات,لوكا مودريتش يبكي,مودريتش منتخب,مودريتش ورئيسة كرواتيا,رئيسة كرواتيا و مودريتش,لوكا مودريتش مهارات,لوكا مودريتش هدف,سحر لوكا مودريتش,لوكا مودريتش برو كلوب,لوكا مودريتش ورونالدو,افضل لقطات لوكا مودريتش,ابداع لوكا مودريتش
لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا
لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018 والمحرز على الكرة الذهبية وأفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في كأس العالم 2018، بالإضافة إلى تحقيقه دوري أبطال أوروبا اربع مرات مع ريال مدريد. يعول عليه كثيرا في اليورو 2020 لتحقيق انجاز تاريخي ولمالا تحقيق اللقب رغم تراجع نتائجه بعد المونديال.

مجموعة منتخب كرواتيا في يورو 2020

يورو 2020,يورو 2021,مجموعات يورو 2020,منتخب ألمانيا يورو 2021,مجموعات يورو 2021,منتخب البرتغال يورو 2021,مجموعات اليورو 2021,كرواتيا,المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا,مجموعات اليورو,يورو,منتخب كرواتيا,مباريات يورو 2021,بطولة امم اوروبا 2020,تشكيلة المنتخبات المشاركة في امم اوربا,اليورو 2020,المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا 2021,كأس أمم أوروبا 2020,تشكيلة فرنسا في يورو 2020,تشكيلة كرواتيا في اليورو,البرتغال في يورو 2020,مجموعات امم اوروبا 2021,كرواتيا يورو 2021
مجموعة منتخب كرواتيا في يورو 2020
أوقعت القرعة منتخب كرواتيا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إنجلترا والتشيك وأسكتلندا، وستبدأ مشوارها بمواجهة منتخب انجلترا في ويمبلي في 13 جوان.

وعن الحظوظ قال مدرب كرواتيا في مقابلة مع صحيفة «سبورتسكي نوفوتسي»: “نطمح لتقديم بطولة قوية ومشرفة، فما زلنا من بين أقوى عشر منتخبات في أوروبا، على الرغم من وجود العديد من المرشحين للقب”. وقد اعلن عن قائمة كرواتيا المشاركة في اليورو2020.

مقالات ذات صلة:

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات