JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

هل يغار كريستيانو رونالدو من ميسي؟

رونالدو لفرديناند: لماذا يفضل غاري لينيكر ليونيل ميسي

رونالدو لـ فرديناند: لماذا جاري لينيكر ليونيل ميسي
غاري لينيكر و ريو فرديناند

غاري لينكر نجم الكرة الإنجليزية لم يخف تفضيله لليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو، وكثيرًا ما يشير إلى أن نجم برشلونة هو أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ.

و يبدو أن هذا الكلام قد أثار الغيرة عند كريستيانو رونالدو حيث كشف ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد، عن رسالة زميله السابق كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي، لمعرفة سبب تفضيل غاري لينكر ليونيل ميسي عليه.

كريستيانو رونالدو و ميسي

كريستيانو رونالدو,ميسي ضد رونالدو,ميسي,كريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي,رونالدو,كريستيانو,ليونيل ميسي,ميسي و كريستيانو رونالدو,اجمل مواقف كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي,رونالدو وميسي,ميسي ام كريستيانو رونالدو,ميسي ورونالدو,كريستيانو و ميسي,مباراة كريستيانو رونالدو ضد ميسي,ركلات حرة كريستيانو رونالدو وميسي,كريستيانو رونالدو ضد ميسي 2019/20,كرستيانو رونالدو وميسي تحدي,رونالدو ضد ميسي 2020,ميسي ضد رونالدو 2020,رونالدو و ميسي,لاعبين يختارون بين ميسي وكريستيانو,رونالدو و ميسي اليوم
كريستيانو رونالدو و ميسي
كريستيانو رونالدو لا يزال يأخذ هذا الأمر على محمل شخصي، ودائمًا ما يسعى لإثبات عكس ذلك، وهو ما أكده ريو فرديناند زميله السابق.
وفي حديثه بالأستوديو التحليلي لمباراة البرتغال وفرنسا عبر شبكة "BBC" البريطانية، أخبر فرديناند لينكر، أنه لا يزال يتلقى رسائل نصية من رونالدو، يطالبه بمعرفة سبب اعتقاد غاري لينكر أن ميسي لديه الأفضلية.

وقال فرديناند: "لقد كان رونالدو مهووسًا دائمًا منذ اليوم الأول له أن يكون الأفضل، إنه لاعب استثنائي يفكر في كل شيء ليقدم أفضل ما لديه".

وأضاف موجهًا حديثه للينكر: "دائمًا ما يستخدم السلبية كوقود له، أنت (لينكر) تقول بأن ميسي هو الأفضل، ورونالدو يرسل لي رسالة يسألني لماذا يقول جاري ذلك؟".

وشدد: "هذه هي طبيعته التنافسية، ودائمًا يرى أنه بحاجة إلى هذه الأساليب ليكون الأفضل، وهو ما يقوم به خلال العقد الأخير".

رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم، يأتي في المركز الثاني خلف ليونيل ميسي. رونالدو سجل ثنائية في مرمى فرنسا ليقود البرتغال إلى دور الـ16 من يورو 2020، لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه في 2016. ويواجه المنتخب البرتغالي الذي حل ثالثًا في مجموعته، نظيره البلجيكي  في دور الـ16 من البطولة، يوم الأحد المقبل.

مواضيع ذات صلة:
الاسمبريد إلكترونيرسالة