JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

مشوار منتخب ايطاليا الى اليورو 2020

منتخب ايطاليا اليورو 2020

يورو 2020,منتخب إيطاليا يورو 2020,يورو 2021,يورو,منتخب ايطاليا,نجوم منتخب ايطاليا في يورو 2021,ايطاليا يورو 2020,إيطاليا يورو 2020,تصفيات يورو 2020,منتخب ايطاليا في اليورو,ايطاليا,قائمة منتخب ايطاليا في اليورو,منتخب ألمانيا في يورو 2020,مجموعات يورو 2020,منتخب ايطاليا اليوم,منتخب ايطاليا 2021,منتخب البرتغال يورو 2021,أخبار منتخب إيطاليا اليوم,إيطاليا يورو 2021,منتخب ألمانيا يورو 2021,اهداف منتخب ايطاليا,أخبار منتخب إيطاليا,تشكيلة منتخب ايطاليا
مشوار منتخب ايطاليا الى يورو 2020

يخوض المنتخب الإيطالي كأس أمم أوروبا 2020، تحت اشراف المدرب روبيرتو مانشيني، وكله امل وتفاؤل لتحقيق نتائج جيدة خاصة بعد تاهله إلى اليورو 2020 بكل سهولة. ومن خلال موقع اساطير الرياضة سنتعرف على المنتخب الإيطالي قبل انطلاق مغامرته في اليورو 2020.

منتخب إيطاليا

منتخب ايطاليا,منتخب إيطاليا,إيطاليا,ايطاليا,أخبار منتخب إيطاليا,منتخب إيطاليا يورو 2020,أخبار منتخب إيطاليا اليوم,مانشيني مدرب منتخب إيطاليا,منتخب ايطاليا 2021,نجوم منتخب ايطاليا,مباراة منتخب إيطاليا القادمة,منتخب ايطاليا اليوم,اهداف منتخب ايطاليا,منتخب ايطاليا في اليورو,المنتخب الايطالي,قائمة منتخب ايطاليا في اليورو,نجوم منتخب ايطاليا في يورو 2021,موعد مباراه منتخب ايطاليا القادمه',التشيك ضد ايطاليا,ايطاليا ضد التشيك,ايطاليا والتشيك 2021,نشيد إيطاليا,إيطاليا مباشر,نجمات إيطاليا
منتخب إيطاليا

منتخب إيطاليا الذي حقق اربع بطولات في كاس العالم، لا يحقق نفس النجاح على المستوى الاوروبي، وقد تراجعت نتائجه خاصة عندما عجز عن الترشح لكاس العالم 2018 الاخيرة. لكن منذ تعيين المدير الفني روبيرتو مانشيني على رأس منتخب ايطاليا، تغير مستوى المنتخب الايطالي كثيرًا وهناك اشارة الى بناء منتخب عتيد. ربما لا تكون إيطاليا مرشحة لاحراز لقب يورو 2020 ولكن تعودنا دائما ان ايطاليا تحقق اللقب عندما لا يتوقع احد ذلك.

مقالات ذات صلة:

تاريخ منتخب إيطاليا في كأس أمم أوروبا

كأس أمم أوروبا,بطولة أمم أوروبا,كأس أمم أوروبا 2021,المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا,المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا 2021,كأس أمم أوروبا 2020,منتخب ايطاليا,سجل أبطال كأس أمم أوروبا,نهائي كأس أمم أوروبا,منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا 202,كأس أمم أوروبا 2016,بطولة كأس أمم أوروبا,كأس اوروبا,تاريخ كأس أمم أوروبا,كأس أمم اوروبا 2021,ألقاب المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا,أفضل 10 هدافين فى تاريخ كأس أمم أوروبا,جميع المنتخبات الفائزة بكأس أمم أوروبا,منتخب اسبانيا,بطولة أمم اوروبا 2021
تاريخ منتخب إيطاليا في كأس أمم أوروبا
خاض منتخب إيطاليا عشر نسخ من كأس أمم أوروبا إلا أنه لم يحالفه الحظ في التتويج الا بلقب يتيم من امم اوروبا. وكان ذلك حين استضافت ايطاليا المسابقة على ارضها لأول مرة سنة 1968 بحضور نجوم مثل دينو زوف و فاكيتي و لويجي ريفا.

اقرا ايضا:

تمكن منتخب ايطاليا للوصول الى نهائي امم اوروبا 2000 بقيادة جيانلويجي بوفون واليساندو دل بييرو حيث اصطدم بمنتخب فرنسا في حقبته الذهبية بقيادة زين الدين زيدان حيث انهزم في الامطار الاخيرة بعد أن كان على مقربة من تحقيق لقبه الثاني في مسابقة امم اوروبا.

في يورو 2012، لم يكن منتخب إيطاليا من المرشحين لتحقيق لقب البطولة ولكنه تمكن من الوصول الى المباراة النهائية حيث اصطدم بمنتخب اسبانيا في حقبته الذهبية بقيادة القديس ايكر كاسياس وثنائي برشلونة الرهيب الساحر انييستا والمايسترو تشافي هيرنانديز حيث مني بهزيمة تاريخية 4-0 و أضاع فرصة الظفر بامم اوروبا بعد 44 سنة من لقبه الأول.

اقرا ايضا:

مشوار منتخب إيطاليا في تصفيات اليورو 2020

ضمت مجموعة المنتخب الإيطالي كلًا من منتخب البوسنة ومنتخب اليونان ومنتخب فنلندا ومنتخب أرمينيا ومنتخب ليختنشتاين، حيث كانت مهمة التأهل سهلة نسبيا، وقد فازت إيطاليا في مبارياتها العشرة خلال التصفيات. وحققت العلامة الكاملة بجمع 30 نقطة. وقد احرز الفريق 37 هدفًا و تلقت شباكه اربع أهداف فقط. كلها أرقام تؤكد على قوة المنتخب الإيطالي رغم عدم عراقة الفرق المنافسة، ولا يمكن الحكم على قوة المنتخب الايطالي الا بعد المنافسة في يورو 2020.

نجم منتخب إيطاليا

نيكولو باريلا,منتخب ايطاليا,نجم ميلان,باريلا,اللاعب نجولو كانتي,المنتخب المغربي,نجم,نجولو كانتي,الدوري الايطالي,الدوري الاسباني,الدوري الانجليزي,اخبار الرياضة,مباريات اليوم,كالياري,أخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,انتر ميلان اليوم,أخبار الإنتقالات,ميلان اليوم,اخبار برشلونة اليوم,مباراة ميلان,انجولو كانتي,لاعب انتر ميلان الجديد,انتقالات يناير,الانتر,مباريات,كانتي ضد ريال مدريد,انتقالات,انتر ميلان,انتر ميلانو,تشيلسي اليوم,أخبار برشلونة,اخبار برشلونة,انترناسيونالي,اخبار كرة القدم,سوق الانتقالات
نيكولو باريلا نجم منتخب ايطاليا

يفتقد منتخب إيطاليا الا نجوم واساطير كبيرة كروبيرتو باجيو و ديل بييرو وفرانشيسكو توتى وجيانلويجي بوفون ولكن المدرب مانشيني يعتمد على مجموعة حديثة من الشبان وعله يكون عامل في صالح المنتخب الايطالي. 

ولكن هناك بوادر ميلاد نجم جديد يتمثل في نيكولو باريلا لاعب انتر ميلان الإيطالي الذي حظي بإعجاب الجميع منذ أن كان يلعب مع نادي كالياري. وهو لاعب وسط يمتاز بالقوة الدفاعية والهجومية، وقد فرض نفسه كأحد أفضل اللاعبين الإيطاليين في الوقت الحالي.

مجموعة منتخب إيطاليا في يورو 2020

يورو 2020,يورو 2021,مجموعات يورو 2020,منتخب ايطاليا,منتخب إيطاليا يورو 2020,يورو,نجوم منتخب ايطاليا في يورو 2021,مجموعة ايطاليا في يورو ٢٠٢٠,مجموعات اليورو 2021,euro 2020,منتخب ايطاليا في اليورو,قائمة منتخب ايطاليا في اليورو,مجموعات اليورو,المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا 2021,إيطاليا يورو 2020,مجموعات امم اوروبا 2021,اليورو 2020,منتخب ايطاليا اليوم,إيطاليا,توقعات يورو 2020,ايطاليا في يورو ٢٠٢٠,البرتغال في يورو 2020,ايطاليا,تشكيلة فرنسا في يورو 2020
مجموعة منتخب إيطاليا في يورو 2020

وقع منتخب ايطاليا في المجموعة الاولى التي  تضم كلًا من منتخب سويسرا ومنتخب تركيا بالإضافة الى منتخب ويلز. وتبدو حظوظه للتأهل وفيرة وهو يخوض مباريات يورو 2020 على ارضه وبين جمهوره.

يعيش المنتخب الايطالي في نسق تصاعدي مع كل مباراة يخوضها، وهو يُقدم أداء مرضي وجيد وقد يكون مفاجأة يورو 2020 رغم ان كل التكهنات لا تشير الى قدرته على تحقيق لقب المسابقة وقد اعلن روبيرتو مانشيني في وقت سابق عن قائمة ايطاليا في يورو 2020.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة