JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

كوبا امريكا 2021: الأرجنتين و الأوروجواي في الموعد بكامل نجومهم

في انتظار كاسيميرو و البقية: ميسي و سواريز و كافاني يؤكدون حضورهم في كوبا امريكا 2021

الأرجنتين و الأوروجواي في الموعد بكامل نجومهم
الأرجنتين و الأوروجواي في الموعد بكامل نجومهم

منذ تغيير مكان استضافة كوبا امريكا 2021 المقرر انطلاقها الأحد القادم من الأرجنتين الى البرازيل، تعالت العديد من الأصوات مطالبة بتأجيل أو إلغاء هذه الدورة لتفشي وباء كوفيد 19. ووصل الأمر إلى تهديد العديد من نجوم امريكا الجنوبية بمقاطعة الدورة.

كوبا امريكا 2021: تغييرات آخر اللحظات

وقد أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) الأسبوع الماضي أن نسخة 2021 من بطولة كوبا أمريكا لن تقام كما هو مخطط لها في الأرجنتين ، ولكن في البرازيل. قرار بررهبتقشي وباء كوفيد 19 في بلد ليونيل ميسي. لكن اختيار خوض هذه المنافسة في البرازيل ، حيث يُحصى القتلى بمئات الآلاف ، أثار انتقادات شديدة ، بما في ذلك الانتقادات داخل البرازيل. خلال الأيام القليلة الماضية ، ظهرت على السطح إشاعة أن العديد من اللاعبين يهددون بمقاطعة كوبا أمريكا، التي تبدأ الأحد المقبل بمباراة لسيليساو وفنزويلا. بدت البطولة وكأنها مهددة ، وكان كاسيميرو والعديد من زملائه مصممين بشكل خاص على عدم اللعب.

كوبا امريكا في طريقها للإنطلاق في موعدها المحدد بحضور الجميع

كوبا امريكا 2021
كاسيميرو

تحركت الوساطات من كل جانب لتفادي الأزمة و بدات تهديدات المقاطعة في النزول نسبيا. حيث أكدت الأرجنتين لأول مرة مشاركتها في كوبا أمريكا ، بموافقة فريقها بالكامل ، بما في ذلك ليونيل ميسي. ثم أعلنت أوروجواي أيضًا أن لويس سواريز وإدينسون كافاني سيكونان هناك. بالنسبة للمنتخب البرازيلي ، خفت حدة التهديدات ، خاصة بعد إقالة رئيس الاتحاد ، الأحد ، المتهم بالتحرش الجنسي من قبل أحد موظفيه. حتى لو رفض بعض لاعبي كرة القدم لعب هذه البطولة في البرازيل ، فإن كأس أمريكا الجنوبية ستقام في المواعيد المحددة ، بعد أن تعهد الكونميبول بضمان أقصى قدر من الأمن الصحي للفرق.
الاسمبريد إلكترونيرسالة