JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

رسمي... البرازيل تستصيف كوبا امريكا 2021

البرازيل تحسم جدل استضافة كوبا أمريكا

كوبا أمريكا 2021
كوبا أمريكا البرازيل 2021

بددت البرازيل المخاوف والغموض بشأن استضافتها بطولة كوبا أميركا عقب اختيارها في اللحظة الأخيرة لتعويض انسحاب المضيفتين الأصليتين كولومبيا والأرجنتين.

البرازيل تستقبل كوبا امريكا رغم الإنتقادات

و أكد جاير بولسونارو يوم الثلاثاء أنه بعد انسحاب كولومبيا والأرجنتين ، ستقام بطولة كوبا أمريكا (13 يونيو - 10 يوليو) أخيرًا في البرازيل.
وقال الرئيس البرازيلي في حدث بوزارة الصحة في برازيليا إن "البرازيل ستستضيف كوبا أمريكا" ، مؤكدا أن أربع ولايات على الأقل من ولايات البلاد البالغ عددها 27 مستعدة لاستضافة الاجتماعات.
ثم قال بولسونارو ، الذي تعرض لانتقادات شديدة في بلاده ، إن المباريات ستقام في ولايات ريو دي جانيرو وماتو جروسو وجوياس والمقاطعة الفيدرالية ، عاصمة برازيليا.
إلا أن هذا الإعلان لن يهدئ الانتقادات الشديدة التي سُمعت منذ الإعلان المفاجئ يوم الاثنين من قبل الكونميبول ، هيئة كرة القدم في أمريكا الجنوبية ، عن تنظيم البطولة من قبل البرازيل ، ثاني أكبر دولة. بسبب وباء Covid-19 ، مع وفاة أكثر من 465000.

البرازيل تعاني من انتشار وباء كوفيد 19

البرازيل تعاني من انتشار وباء كوفيد 19
البرازيل تعاني من انتشار وباء كوفيد 19

قال عالم الأوبئة خوسيه ديفيد أوربايز ، من مركز برازيليا للأمراض المعدية في وكالة فرانس برس: "من الجنون تنظيم مثل هذا الحدث هنا". كانت أسوأ مراحل الوباء في البرازيل في عام 2020 أصغر بثلاث إلى أربع مرات مما نشهده اليوم. لدينا هذا الانطباع الخاطئ بأن الأمور قد تحسنت. الحقيقة هي أننا ما زلنا في مرحلة رهيبة من الانتشار السريع للغاية ".
شهدت البرازيل موجة ثانية قاتلة بشكل خاص ، حيث انخفض عدد القتلى من 200000 إلى 400000 من يناير إلى أبريل. بدأت القيود في التخفيف الشهر الماضي عندما استقر عدد الوفيات اليومية دون 2000. لكن وفقًا للخبراء ، تشير الزيادة في معدلات التلوث وإشغال المستشفيات إلى موجة ثالثة قادمة في الأسابيع المقبلة ، يغذيها انتشار المتغيرات الجديدة. حتى في منتصف كوبا أمريكا ...

المنتخب البرازيلي

كوبا امريكا 2021
المنتخب البرازيلي

لم يعبر اللاعبون البرازيليون ، المجتمعون في مركز تدريب تيريسوبوليس ، بالقرب من ريو ، استعدادًا لمباراة الجمعة ضد الإكوادور نيابة عن تصفيات كأس العالم 2022 ، عن رأيهم في هذا الموضوع ، وتم إلغاء المؤتمرات الصحفية اليومية.
إلى جانب القيود الصحية ، والتي تختلف من ولاية إلى أخرى ، سيتعين على المنظمين مراعاة الازدحام المروري في العديد من المدن: استؤنفت البطولة البرازيلية للتو ولن تتوقف خلال بطولة كوبا أمريكا. ولا يزال هناك شك قانوني. وقد قدم عدد من نواب اليسار ، استئنافا إلى المحكمة العليا لطلب إلغاء المنافسة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة