أخر الاخبار

بعد 16 عامًا في الريال هل خرج راموس من الباب الصغير

ريال مدريد يُعلن رسميا رحيل سيرجيو راموس

بعد 16 عامًا في الريال هل خرج راموس من الباب الصغير
بعد 16 عاما، راموس يغادر ريال مدريد

انتقل راموس  إلى ريال مدريد في 2005 مقابل 27 مليون يورو، قادمًا من إشبيلية، وقضى رفقة النادي الملكي 16 عامًا. قائد النادي الملكي، خاض 671 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل 101 هدف، وقدم 40 تمريرة حاسمة، وحصل على عدة ألقاب أبرزها الدوري الإسباني خمس مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات، ومثلها كأس العالم للأندية وثلاثة ألقاب سوبر أوروبي.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل نجمه وقائده سيرجيو راموس، بصفة رسمية، وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ولم يتمكن من التوصل لاتفاق مع ناديه للتجديد، ليعلن الميرنجي رحيله .

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله، رحيل مدافعه سيرجيو راموس.راموس كان لديه عقد مع النادي الملكي، حتى 30 يونيو الجاري، ولكن القائد لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد.

و من المنتظر ظهور راموس في مؤتمر صحفي، ظهر الخميس، من أجل إعلان الرحيل، وهذا ما أكده النادي الملكي في بيانه.

وقال ريال مدريد في بيانه:  "يعلن النادي أنه غدًا الخميس 17 جوان في تمام الساعة 12:30 ظهرًا ، سيكون هناك عمل مؤسسي لتكريم وتوديع قائدنا سيرجيو راموس، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز".وأضاف:  "بعد ذلك، سيظهر سيرجيو راموس أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عن بعد".

وجهة راموس القادمة

 لا يوجد لدى راموس أي عروض رسمية من أي أندية حتى الآن، رغم توفره في صفقة انتقال مجانية، ويدعي "El Larguero" أن جزءً من دافعه لإعلان خروجه الآن هو إثبات للأندية المهتمة أنه جاد في ترك ريال مدريد.

وجهة راموس الأكثر ترجيحًا هي إما باريس أو لندن، حيث من المحتمل أن يفكر تشيلسي في التعاقد مع مدافع نجم آخر من ذوي الخبرة في صفقة انتقال مجانية بعد تياجو سيلفا العام الماضي، بينما تم ربط مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أيضًا براموس.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -