القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أغلى عشر أندية في العالم

أغلى 10 أندية في العالم

أغلى لاعب في العالم,أغلى اللاعبين في العالم,أغنى لاعب في العالم,أغلى نادي في العالم,أغلى 20 نادي في العالم,أغلى فريق في العالم,أغلى 10 لاعبين في العالم 2021,أغلى عشر أندية بالعالم,أغنى اللاعبين في العالم,أغلى الأندية في العالم,أغلى عشرة أندية كرة القدم في العالم,أغلى 10 أندية كرة القدم في العالم,لن تصدق أغلى أندية كرة القدم في العالم,اغلى اندية في العالم,أغنى 10 أندية في العالم,اغلى اللاعبين في العالم,اغلى عشرة اندية كرة قدم في العالم,أغلى الأندية العربية,أغلى نوادي في العالم
أغلى عشر أندية في العالم

أصبح نادي برشلونة اغلى اندية العالم، متفوقا على غريمه ريال مدريد، حيث تقدر قيمته حاليا بنحو 4.76 مليار دولار طبقا لقائمة نشرتها مجلة فوربس الأمريكية.

ريال مدريد اغنى نادي في العالم

وتصدر ريال مدريد قائمة  أغلى عشر أندية في العالم خمس مرات في السابق، لكنه وجد نفسه يتراجع للمركز الثاني في قائمة مجلة فوربس، حيث تقدر قيمته حاليا بنحو 4.75 مليار دولار.

وقالت مجلة فوربس، إن متوسط قيمة أغلى عشرين ناديا ارتفع بنسبة 30 بالمئة مقارنة بالتقديرات قبل عامين إلى 2.28 مليار دولار، رغم تداعيات جائحة فيروس كورونا على إيرادات الاندية، والتي انخفضت إلى 441 مليون دولار الموسم الماضي، بانخفاض 9.6 بالمئة عن موسم 2017-2018.

قائمة  أغلى عشر أندية في العالم

واحتل بايرن ميونخ، بطل أوروبا 2020، المركز الثالث في قائمة  أغلى عشر أندية في العالم، بقيمة 4.215 مليار دولار، بينما تأتي الفرق الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي مانشستر يونايتد، وليفربول، ومانشستر سيتي، وتشيلسي، وأرسنال، وتوتنهام ضمن أول عشرة أندية في قائمة  أغلى عشر أندية في العالم.

وتقدم باريس سان جيرمان، وصيف الدوري فرنسا الفرنسي الموسم الماضي إلى المركز التاسع، بقيمة 2.5 مليار دولار، بزيادة 129 بالمئة في الوسمين الفارطين، وهي أكبر زيادة بين الأندية العشرة الأولى.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات