القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

الهداف التاريخي لمنتخب تركيا

الهداف التاريخي لمنتخب تركيا

تعرف على هداف منتخب تركيا التاريخي، وماهو ترتيب هدافي منتخب تركيا الى حد الان؟

منتخب تركيا

تركيا,منتخب تركيا,المنتخب التركي,منتخب تركيا لكرة القدم,تركيا وكر,منتخب مصر,المنتخب,ملخص مباراة فرنسا وتركيا,مصر ةتركيا,مباراة تركيا,مسلسلات تركيا,منتخب الجزائر,فرنسا وتركيا,تركيا يورو2008,منتخب الساجدين,منتخب محمد صلاح,تركيا أحلى أغاني,ملخص تركيا وهولندا,تركيا والتشيك 2008,اهداف تركيا وهولندا,تركيا وهولندا اليوم,تركيا والمانيا 2008,مباراة تركيا وفرنسا,مباراة تركيا وهولندا,مشوار تركيا يورو 2008,اغاني تركية,فنانة تركية,فنانة تركية تغني لمنتخبها وترقص للجمهور,المنتخب الجزائري
منتخب تركيا
منتخب تركيا، احد منتخبات كرة القدم المحترمة في الوقت الحالي، حيث تطور كرويا منذ 2000 وهو المنتخب الذي كان الحصان الاسود في يورو 2008، وقد شارك المنتخب التركي في بطولة كاس العالم مرتين وتبقى كاس العالم 2002 من افضل مشاركاته باحتلاله المركز الثالث بفضل هدافه التاريخي هاكان شوكور.

مواضيع ذات صلة:

هاكان شوكور الهداف التاريخي لمنتخب تركيا

هاكان شوكور,ترتيب هدافي منتخب تركيا التاريخيين,الهداف التاريخي لمنتخب تركيا,تاريخ منتخب تركيا,منتخب تركيا
هاكان شوكور الهداف التاريخي لمنتخب تركيا
هاكان شوكور، نجم منتخب تركيا وغلطة سراي السابق الذي سجل اسمه من ذهب في تاريخ كرة القدم التركية، وحصل على الهداف التاريخي لمنتخب تركيا، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

هاكان شوكور

يعتبر هاكان شوكور احد أفضل المهاجمين في تاريخ منتخب تركيا، وهو من اقوى هدافي العالم،  نظراً للخصال الكبيرة التي يمتلكها، خاصة راسه الذهبية لما يتمتع به من طول فارع، ويعتلي هاكان شوكور قائمة هدافي غلطة سراي التاريخيين وهو صاحب اسرع هدف في تاريخ كاس العالم.

ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب تركيا

هاكان شوكور,ترتيب هدافي منتخب تركيا التاريخيين,الهداف التاريخي لمنتخب تركيا,تاريخ منتخب تركيا,منتخب تركيا
ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب تركيا
1- أسطورة الهجوم التركية وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ منتخب تركيا، هاكان شوكور، تمكن من احراز 51 هدفاً في 112 مباراة، ما بين 1992–2007.

اقرا ايضا:

بوراق يلماز

2- بوراق يلماز، مهاجم غلطة سراي نجده في قائمة هدافي منتخب تركيا التاريخيين في المرتبة الثانية برصيد 29 هدفاً في 67 مباراة، ويلعب بوراق يلماز مع المنتخب التركي منذ 2006 الى حد الان.

تونجاي سانلي

3- تونجاي سانلي، احد افضل المهاجمين في تاريخ منتخب تركيا وقد تمكن من احراز 22 هدفاً في 80 مباراة ما بين 2003 و2010 وانتقل بين عدة اندية في الدوري الانجليزي الممتاز.

مواضيع ذات صلة:
الهداف التاريخي لكاس العالم
قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات