القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

منتخب فنزويلا يعاني من 12 إصابة بالكوفيد-19

قبل 24 ساعة من مواجهة البرازيل في افتتاح كوبا أمريكا، منتخب فنزويلا يعاني من إصابات بالكوفيد-19

منتخب فنزويلا يعاني من إصابات بالكوفيد-19
منتخب فنزويلا يعاني من 12 إصابة بالكوفيد-19

ضرب فيروس كورونا "كوفيد -19"، صفوف منتخب فنزويلا، قبل يوم واحد فقط، من المباراة الافتتاحية، أمام البرازيل، في مسابقة كوبا أمريكا. حيث أظهرت  نتائج الاختبارات 12 حالة لوفد المنتخب الفنزويلي لكرة القدم من لاعبين و مسئولين و مرافقين في أحدث سلسلة من الأخبار السيئة لبطولة أمريكا الجنوبية، و صرحت وزارة الصحة في برازيليا، التي من المقرر أن تستضيف المباراة الإفتتاحية  يوم الأحد، إنها أبلغت بنتائج الاختبارات الإيجابية من قبل منظمي البطولة ليلة الجمعة.

وقالت في بيان أرسل إلى وكالة فرانس برس: "أبلغت وزارة الصحة من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم أن 12 عضوا من وفد المنتخب الوطني الفنزويلي، بما في ذلك اللاعبون والجهاز الفني ، أثبتت إصابتهم بكوفيد -19".

"جميعهم بدون أعراض ومعزولة في غرف الفنادق الفردية. يتم مراقبتها من قبل فريق من كونميبول ومسؤولي وزارة الصحة."

ولم يذكر القسم عدد اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس.

هل تلغى المباراة الإفتتاحية بين منتخبي فنزويلا و البرازيل؟ 

صرح الكونميبول يوم الجمعة إنه سيسمح للفرق بتبديلات غير محدودة للاعبين الذين تم استبعادهم بسبب إصابتهم بكوفيد -19، مما يعني أنه من غير المرجح أن يتم إلغاء أي مباريات.

من المقرر أن تواجه فنزويلا البرازيل يوم الأحد في ملعب ماني جارينشا في برازيليا لافتتاح كوبا أمريكا ، التي تأجلت بالفعل لمدة 12 شهرًا بسبب الوباء.

كوبا امريكا 2021

كادت البطولة أن تُلغى مرة أخرى عندما تعثرت الأرجنتين وكولومبيا المستضيفان الأصليان بسبب موجة كوفيد -19 في السابق والاحتجاجات العنيفة المناهضة للحكومة في الأخيرة.

تم إنقاذها بشكل مثير للجدل في اللحظة الأخيرة عندما أعطى الرئيس اليميني المتطرف جاير بولسونارو مباركته لاستضافة البرازيل ، على الرغم من التحذيرات من أن الحدث قد يؤدي إلى تفاقم تفشي كوفيد -19 الذي أودى بالفعل بحياة ما يقرب من 485000 شخص في البلاد.

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات