القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

فيديو تصرف كريستيانو رونالدو يكبد كوكاكولا خسائر بـ 4 مليار دولار

 تصرف غريب من رونالدو في مؤتمر البرتغال قبل مواجهة المجر

حركة رونالدو تكبد كوكاكولا خسائر كبيرة
حركة رونالدو تكبد كوكاكولا خسائر كبيرة
تصرف نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، خلال تواجده في مؤتمر منتخب البرتغال، قبل مواجهة المجر في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، تسبب في خسارة كبيرة لشركة المشروبات الغازية "كوكاكولا".

كريستيانو رونالدو: "اشربوا الماء"

وظهر رونالدو في مؤتمر صحفي أمس الاثنين، وقام بإزاحة زجاجتي "كوكاكولا" من أمامه ووضع زجاجة مياه بدلاً منهما، قائلاً "اشربوا الماء"، في إشارة إلى أن ما عليك فعله هو شرب المياه بدلًا من المشروبات الغازية

أي إشارة أو كلمة من كريستيانو رونالدو لها تداعيات عالمية، وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصرف رونالدو في المؤتمر الصحفي تسبب في خسارة "كوكاكولا" لـ4 مليارات دولار.

افتتح سوق الأوراق المالية في الساعة 3 مساءً في أوروبا، وفي ذلك الوقت كانت حصة شركة كوكاكولا بأرقام قريبة من 56.10 دولار.

بعد 30 دقيقة، عندما دخل كريستيانو رونالدو وفرناندو سانتوس إلى غرفة الصحافة في ملعب بوشكاش آرينا في بودابست، انخفضت الأسهم إلى 55.22 دولارًا للسهم.

وتسببت لفتة وضع الزجاجات جانبًا في انخفاض حاد بنسبة 1.6 ٪ للشركة في سوق الأسهم، ومن الناحية الاقتصادية، تحولت أسهم شركة كوكاكولا من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار، أي إن إجمالي الخسائر 4 مليارات دولار.

اللاعب البرتغالي الدولي قال في بعض المقابلات إنه من المهم للأطفال اتباع نظام غذائي صحي بعيدًا عن السكريات والدهون.

وعند سؤاله في إحدى المرات عن علاقته بابنه كريستيانو جونيور في هذه القضية، كان رونالدو واضحًا، وقال: أنا قاسي مع ابني، في بعض الأحيان يشرب المياه الغازية ويأكل رقائق البطاطس المقلية ويعرف أنني لا أحب ذلك".

يُذكر أن رونالدو قاد البرتغال للفوز على المجر بثلاثية دون رد مسجلًا هدفين في منافسات يورو 2020، ضمن مباريات دور المجموعات.

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات