القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

هل نرى بول بوجبا في صفوف باريس سان جيرمان

 بوجبا يرفض تجديد عقده في مانشستر يونايتد.. ورايولا يبدأ محادثات مع الخليفي

هل نرى بول بوجبا في صفوف باريس سان جرمان
بول بوجبا

من المقرر أن ينتهي عقد بوجبا الحالي مع مانشستر يونايتد في يونيو 2022 ولا يبدو أنه مهتم بتمديد إقامته في أولد ترافورد. و يحاول النادي يائسًا التوصل معه لاتفاق لتجديد عقده، أو يأمل بيعه بمبلغ لا يقل عن 80 مليون يورو، حيث أن بوجبا سيكون وكيلاً مجانيًا في الصيف القادم.
و قد قرر  بول بوجبا عدم تمديد عقده مع مانشستر يونايتد، ويجري محادثات أولية مع باريس سان جيرمان، حيث تحدث وكيله مينو رايولا بانتظام عن احتمال تركه للنادي.

وبحسب "RMC sport" الفرنسية، التقى مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، برئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في نيس قبل عدة أيام لمناقشة الموقف.

و فيما استبعد بوجبا الانتقال إلى النادي الفرنسي في الماضي لأن والديه من مشجعي نادي مارسيليا المنافس يبدو  باريس سان جيرمان الأقدر على تحمل راتبه وتكاليف الصفقة.

خلال حديثهما لـ "إنفوسبورت" الفرنسية، في ظل تواجدهم معًا في صفوف منتخب فرنسا،  توجه كومان وكيمبيمبي بسؤال لبوجبا عن إمكانية انتقاله لباريس سان جيرمان.

بعد أن تسلل بوجبا إلى زملائه في الفريق، قال كيمبيمبي: "نحن نتحدث عن باريس"، وأضاف كومان: "نعم، أنت باريسي، أليس كذلك؟"، وأجاب بوجبا الحائر: "نعم، إذا؟".

ثم أشار كومان إلى رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بقوله: "ناصر أي اتصال؟".

عقب ذلك أضاف كيمبيمبي: "نافذة الانتقالات قريبة"، وسأل كومان مرة أخرى: "هل هناك اتصال؟".

أجاب بوجبا بسرعة: "لا!" قبل أن يخرج على عجل بينما انفجر زملائه في الضحك.


ريال مدريد ويوفنتوس على الخط

ريال مدريد ويوفنتوس أيضًا مهتمان ببوجبا لكن الفترة التي قضاها مع اليوفي من 2012 إلى 2016، إضافة لعودة المدرب ماسيمليانو أليجري إلى يوفنتوس قد تكون محورية أيضًا في قرار بوجبا.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
A-K

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات