JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

على داني بعد معادلة كريستيانو رونالدو لرقمه التاريخي مع منتخب البرتغال يكشف عن رأيه

علي دائي يهنئ رونالدو لوصوله لرقمه القياسي التاريخي

الهداف التاريخي للمنتخبات,علي دائي,الهداف التاريخي,رونالدو الهداف التاريخي لليورو,الهداف التاريخي لكرة القدم,تقرير عن الهداف التاريخي لليورو كريستيانو رونالدو,افضل هدافي العالم على مر التاريخ,قائمة الهدافين عبر التاريخ,ترتيب هدافي العالم على مر التاريخ,اكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف في التاريخ,ترتيب هدافي العالم عبر التاريخ,اكثر الهدافين عبر التاريخ,اكثر لاعب سجل اهداف في التاريخ,اهداف,هداف العالم التاريخي,أكثر لاعب تسجيلا في تاريخ المنتخبات,المنتخبات,التاريخي,علي
علي دائي يهنئ رونالدو لوصوله لرقمه القياسي التاريخي

هنأ الأسطورة علي دائي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على معادلة رقمه القياسي البالغ 109 أهداف دولية. وقد مهاجم نادي يوفنتوس ركلتي جزاء في تعادل منتخب البرتغال 2-2 مع منتخب فرنسا بالامس، ليقود منتخب بلاده لدور السادس عشر في اليورو 2020.

علي داني يهنئ كريستيانو رونالدو

كما رفع كريستيانو رونالدو رصيده على المستوى الدولي إلى 109، وهو ما يعادل الرقم المسجل باسم دائي الاسطورة الايرانية.

ودون علي دائي عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "تهانينا لكريستيانو رونالدو، الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي لتسجيل الأهداف الدولية للرجال".

وأضاف: "يشرفني أن هذا الإنجاز الرائع سيكون لرونالدو، بطل عظيم لكرة القدم ورجل مهتم بالإنسانية، ويلهم ويؤثر على الحياة في جميع أنحاء العالم".

كريستيانو رونالدو هداف اليورو 2020

وخاض كريستيانو رونالدو 178 مباراة دولية ليصل إلى الهدف 109، مقارنة بـ145 مباراة لعبها علي دائي مع إيران. كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر 36 عامًا، وقد ظهر لأول مرة مع منتخب البرتغال في شهر اوت عام 2003، في سن 18 عامًا و6 أشهر و15 يومًا.

كما سجل رقمًا قياسيًا جديدًا يوم امس في مباراته مع منتخب البرتغال ضد منتخب فرنسا، ليصبح أول لاعب يسجل 20 هدفًا على الأقل بين كأس العالم وبطولة أوروبا.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة