أخر الاخبار

رونالدو يقود البرتغال للفوز على المجر بثلاثية ويصبح الهداف التاريخي لليورو

الهداف التاريخي لليورو

الهداف التاريخي لكرة القدم,الهداف التاريخي,الهداف التاريخي لليورو,الهداف التاريخي لكأس العالم,الهداف التاريخي لليوفي,الهداف التاريخي للدوري الاسباني,الهداف التاريخي للدوري الإسباني,الهداف التاريخي للمنتخبات,من هو الهداف التاريخي,الهداف التاريخي لدوري الأبطال,كرستيانو رونالدو الهداف التاريخي,الهداف التاريخي لأشهر البطولات,اهداف,الهدافين التاريخيين,الهدافون التاريخيون للدوريات الكبرى,ملخص اهداف اليورو,الهدافين التاريخيين للمنتخبات,اكثر الهدافين عبر التاريخ,ملخص اهداف اليورو اليوم
الهداف التاريخي لليورو

تمكن النجم كريستيانو رونالدو، من قيادة منتخب البرتغال، للفوز على المجر بثلاثية نظيفة، في أولى مواجهات فريقه بمنافسات اليورو 2020.

البرتغال والمجر في امم اوروبا 2020

والتقى منتخب البرتغال مع منتخب المجر على ملعب "بوشكاش أرينا" بالجولة الأولى للمجموعة السادسة. وظل التعادل مسيطرًا على مجريات المباراة، حتى الدقائق الأخيرة التي انقلب فيها الوضع رأسًا على عقب.

وتقدم رافائيل جوريرو بالهدف الأول للمنتخب البرتغال في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 87 والهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد مراوغته للحارس المجري.

الهداف التاريخي لامم اوروبا

أصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لامم اوروبا التاريخي بواقع 11 هدفًا حيث فك الشراكة مع النجم الفرنسي ميشيل بلاتيني.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    موسوعة كاس العالم




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -