القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

هل يشارك هازارد ولوكاكو ودي بروين أمام فنلندا

مشاركة هازارد ولوكاكو ودي بروين أمام منتخب فنلندا

منتخب فنلندا,بلجيكا,اهداف منتخب فنلندا,فنلندا,موعد ماتش بلجيكا وفنلندا,مباراة بلجيكا وروسيا,توقيت ماتش بلجيكا وفنلندا,موعد مباراه بلجيكا وفنلندا,توقيت مباراه بلجيكا وفنلندا,بث مباشر مباراه بلجيكا وفنلندا,هولندا,اهداف بلجيكا وروسيا,موعد مباراه بلجيكا وفنلندا في امم اوروبا,بلجيكا وروسيا,موعد مباراه بلجيكا وفنلندا في دوري امم اوروبا,ملخص بلجيكا وروسيا,القنوات المفتوحه الناقله لمباراه بلجيكا وفنلندا,اهداف مباراة بلجيكا وروسيا,بلجيكا وروسيا مباراة,مباراة الدنمارك وفنلندا,بلجيكا ضد روسيا
مشاركة هازارد ولوكاكو ودي بروين أمام منتخب فنلندا

أكد المدير الفني لمنتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز،  أنه سيُجرى بعض التحويرات على تشكيلة منتخب بلجيكا، بعدما حسم تأهله إلى دور الثمن النهائي من اليورو 2020، وذلك أمام منتخب فنلندا.

مباراة بلجيكا وفنلندا

يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب فنلندا، مساء غد الإثنين، على ملعب "كريستوفسكي"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الثانية في أمم أوروبا اليورو 2020.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "في مباراة الغد، ستكون هُناك مقاربة مماثلة لتلك التي فعلناها في كأس العالم 2018، لكننا لن نغير من أجل التغيير، بل سنحاول الحصول على فريق متوازن".

وأضاف: "لوكاكو؟ لا أعرف ما إذا كان سيبدأ، لقد تعافى بشكل جيد للغاية بعد المباراة الأخيرة، يُمكنه اللعب بكل تأكيد، لكننا نريد دائمًا تجنب المخاطر، وعلينا أنّ نتخذ قرارًا صحيحا".

وواصل: "ايدين هازارد ودي بروين وفيتسيل سيبدأون اساسيين في مباراة الغد، من المهم أن يكونوا معنا، أنا لم أعتاد الإعلان عن تقديم التشكيلة الاساسية قبل المباراة، لكننا تأهلنا ونخوض المباراة الثالثة في غضون أيام قليلة، لذا سيكون هُناك تحويرات بكل تأكيد".

وعن إصابة تورجان هازارد وغيابه عن مباراة بلجيكا وفنلندا: "إصابته ليست خطيرة، لقد تلقى ضربة في الركبة في المباراة ضد منتخب الدنمارك، وكان محظوظًا بما يكفي لعدم تعرضه لإصابة خطيرة".

وأنهى المدير الفني لمنتخب بلجيكا تصريحاته مُتحدثًا عن هوية حارس مرمى بلجيكا في مباراة الغد، قائلًا: "كورتوا سيلعب بشكل أساسي، بالفعل مينيوليه وماتز سليس يتدربان بجدية، لكننا لن نجرى تغييرات في حراسة المرمى".

مقالات ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات