JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

رحيل رافائيل فاران عن ريال مدريد يقترب والوجهة مازالت بين فريقين

رافائيل فاران يرغب في الانضمام لنادي مانشستر يونايتد بعد رحيله عن ريال مدريد

ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,صفقات ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,انتقالات ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,اخر اخبار ريال مدريد,مبابي ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد 2021,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,اخبار ريال مدريد الانتقالات,اخبار ريال مدريد اليوم الجديدة,اخبار الريال مدريد اليوم,مبابي ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد,عاجل ريال مدريد,الريال مدريد,ملخص ريال مدريد,ريال مدريد مباشر,اهداف ريال مدريد,رحيل فاران عن ريال مدريد,أهداف مباراة ريال مدريد
رحيل رافائيل فاران عن ريال مدريد يقترب والوجهة مازالت بين فريقين
مدافع ريال مدريد رفائيل فاران يسعى للانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد هذه الصائفة بعد ان اتخذ قراره بعدم تجديد عقده مع نادي ريال مدريد.

أخبار ريال مدريد

لا يمنع رافائيل فاران على صفقته الحالية سوى عام واحد. وكان معروفًا منذ فترة أن الفرنسي ، الذي انضم إلى نادي ريال مدريد في سنال18 وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وأربع بطولات دوري أبطال أوروبا ، يسعى لمغامرة جديدة .

أفادت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد عرض على المدافع فاران عقدًا جديدًا مع زيادة في الأجور في شهر ماي الفارط. بينما زادت رغبتهم في الاحتفاظ به منذ ذلك الحين بعد فشلهم في الاتفاق على عقد جديد مع سيرجيو راموس حيث أجبروا على التخلي عن قائد الفريق الذي خدم لفترة طويلة.

رافائيل فاران

نفى رئيس النادي فلورنتينو بيريز إجراء محادثات رسمية مع رافائيل فاران حتى الآن وأصر على أن نادي ريال مدريد سيتطلع إلى معالجة أي تجديدات محتملة للعقد بعد بطولة أوروبا اليورو 2020.
و لكن يبدو أن فاران قد حدد ما يريده بالفعل. علاوة على ذلك ، إذا رفض التوقيع على عقد جديد لأنه يريد تحدي نفسه وتجربة في مكان آخر. فلن يكون أمام نادي ريال مدريد الذي يعاني من ضائقة مالية خيار سوى بيعه هذا الصيف لانه ليس مستعدًا لخسارة لاعب ذي قيمة في صفقة انتقال مجانية في غضون سنوات. الوقت الذي تنتهي فيه صفقته.

كما جاء في بعض التقارير أن فاران كان يطمح إلى العودة إلى فرنسا ، حيث سيكون باريس سان جيرمان خياره الواقعي الوحيد. ومع ذلك ، كتبت صحيفة إندبندنت الآن أن رافائييل فاران الفائز بكأس العالم 2018 سيختار يونايتد بدلاً من ذلك، مشيرًا إلى أن تفضيله هو الدوري الإنجليزي الممتاز. وسيمنحه ذلك أيضًا فرصة لم الشمل مع زميله الدولي الفرنسي بول بوجبا على مستوى الأندية .
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة