JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

الاسطورة البرازيلية بيليه يوجه رسالة للنجم الفرنسي كيليان مبابي

بيليه يوجه رسالة إلى  مبابي عقب خروج منتخب  فرنسا من اليورو 2020

بيليه,بيليه البرازيلي,الأسطورة البرازيلية بيليه,بيليه الاسطوره,البرازيل,الأسطورة البرازيلية بيليه أخبار كرة القدم,بيليه كاس العالم,اول مباراة حازها بيليه مع البرازيل,مهارات بيليه,الأسطورة البرازيليه,الاسطوره البرازيليه,بيليه الاسطورة,بيليه ومارادونا,بيليه ضد مارادونا,بيليه لاعب البرازيل,بيليه مع البرازيل,بيليه كاس العالم 1958,الأسطورة بيليه,حقائق عن اللاعب البرازيلي بيليه,بيليه نجم البرازيل,هدف بيليه الاسطوري,منتخب البرازيل,حقائق لم تكن تعرفها عن اللاعب البرازيلي بيليه,أهداف بيليه
الاسطورة البرازيلية بيليه يوجه رسالة للنجم الفرنسي كيليان مبابي

وجه أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، رسالة إلى نجم فرنسا كيليان مبابي، عقب إهدار ركلة ترجيح أمام منتخب سويسرا في بطولة اليورو 2020.

بيليه الاسطورة البرازيلية

و كتب بيليه، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات العالمي تويتر: “ابق رأسك مرفوعا يا كيليان! غدا هو أول يوم في رحلة جديدة”، داعيًا الهداف الشاب إلى تجاوز الكبوة المفاجئة".

وصعد منتخب سويسرا على حساب نظيره منتخب فرنسا إلى ربع نهائي يورو 2020، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5-4 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت يوم أمس المنتخبين، على إستاد أرينا ناسيونالا بمدينة بوخارست، في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

سجل لاعبو منتخب سويسرا جميع ركلات الجزاء الترجيحية الخمسة، فيما أضاع الفرنسي كيليان مبابي آخر ضربة لمنتخب فرنسا الذي غادر اليورو 2020 من دور الـ16.

مباراة منتخب فرنسا و منتخب سويسرا

سجل سيفيروفيتش هدف منتخب سويسرا أمام منتخب فرنسا في الدقيقة ال15 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من ستيفين زوبير ليسجلها سيفيروفيتش في شباك منتخب فرنسا ، في الدقيقة 55 حصل منتخب سويسرا على ضربة جزاء، الا انها اضاعتها .

وفي الدقيقة ال57، نجح المنتخب الفرنسي في تسجيل هدف التعادل عن طريق كريم بنزيما بعد تمريرة من كيليان مبابي.
و في الدقيقة ال59 فقط نجح الاعب كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب فرنسا، وأضاف بول بوجبا الهدف الثالث لمنتخب فرنسا في شباك منتخب سويسرا في الدقيقة 75. وفي الدقيقة 81 عدل سيفيروفيتش الذي نجح في احراز الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده.

وخطف غافرانوفيتش هدف التعادل لمنتخب سويسرا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وأهدر منتخب سويسرا هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وأضاع كومان تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في المباراة، ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي .
وحاول منتخب فرنسا و منتخب سويسرا خلال الأشواط الإضافية خطف هدف افتك التأهل لربع نهائي بطولة اليورو 2020.

مواضيع ذات صلة:

مقالات ذات صلة:
بالارقام: بيليه أم مارادونا من الأعظم في التاريخ
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة