أخر الاخبار

نادي ايطالي يسعى لضم ثلاثي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي

نادي ميلان يريد ضم ثلاثي ريال مدريد من ضمنهم لوكا يوفيتش

اخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,اخبار ريال مدريد 2021,ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,صفقات ريال مدريد,اخبار ريال مدريد مباشر,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر الان,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر 2021,اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقة,اخبار ريال مدريد وبرشلونة,ريال مدريد مباشر,سوق الانتقالات ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,مبابي ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد الانتقالات,اخبار ريال مدريد اليوم الجديدة,انتقالات ريال مدريد,الريال مدريد
نادي ايطالي يسعى لضم ثلاثي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي

نشرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان مهتم بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي.

أخبار ريال مدريد

يطمح نادي ريال مدريد للتخلي عن بعض لاعبيه من أجل تمويل الصفقات التي يحتاجها المدرب، كارلو أنشيلوتي، وقد يكون ميلان أفضل حليف في تنفيذ تلك الخطة.

يسعى نادي ميلان في استمرار استعارة، إبراهيم دياز، لموسم آخر كم انه يريد التعاقد مع كل من الثلاثي ألفارو أودريوزولا، لوكا يوفيتش وداني سيبايوس.

وبحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية من الصحافة الإيطالية أن نادي ميلان يبحث عن مهاجم جديد بعد فشل التعاقد مع، أوليفيه جيرو، من تشيلسي عقب تجديد عقده لنهاية موسم 2021-2022.

لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد

ووفقًا للصحافة الإيطالية، ستكون صفقة يوفيتش لمدة عامين على سبيل الإعارة في نادي ميلان مع خيار الشراء بنهاية المدة، خاصة وأن نادي ريال مدريد لا يعتمد على الصربي في خططه المستقبلية ويريد بيعه في الصيف الحالي، علما و ان الامر صعب بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها اغلب الأندية الاوروبية بسبب فيروس كورونا.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -