JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

مدرب منتخب فرنسا "بنزيما كان في الموعد ..لم افقد ثقتي به و المباراة كانت بمثابة المعركة"

اليورو2020: ديديه ديشامب" كنا الافضل في السيطرة..ولم أفقد ثقتي في بنزيما"

فرنسا,منتخب فرنسا,مدرب منتخب فرنسا,المنتخب الفرنسي,مدرب فرنسا,تعليق مدرب فرنسا على عودة بنزيما للمنتخب,تشكيلة منتخب فرنسا,منتخب فرنسا والمانيا,كريم بنزيما منتخب فرنسا,ملخص مباراة منتخب فرنسا,مدرب فرنسا بعد مباراة,مدرب فرنسا تعليق صادم,كريم بنزيما مع منتخب فرنسا,عودة بنزيما لمنتخب فرنسا,منتخب مصر,مدرب فرنسا ديشامب .. مظلوم,ماذا قال مدرب فرنسا عن بنزيما,مدرب فرنسا يعلق بعد المباراة,تعليق مدرب فرنسا كرة اليد 2021,ملخص مباراة منتخب فرنسا والمانيا 1-0,مدرب,ريال مدريد
مدرب منتخب فرنسا

نعت ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، مواجهة منتخب البرتغال بالمعركة، بعد المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء، وإنتهت بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية “اليورو 2020”.

مدرب منتخب فرنسا

صرح مدرب  منتخب فرنسا في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة، “لقد كانت معركة ولم تكن سهلة، حاولنا الفوز بها، وأعطيناهم الهدفين من الأخطاء”. ;أفاد ديديه ديشامب، “أننا في صدارة المجموعة وهذا أفضل مركز، سنقدر ذلك ونتعافى الآن مع بدء منافسة جديدة”.

وعن سؤاله عن أداء منتخب فرنسا ضد  منتخب البرتغال، علق مدرب منتخب فرنسا، “عندما كنا الأفضل في السيطرة، كانوا على وشك الانهيار، هذه المجموعة كانت معقدة للغاية، إنها صعبة على الجميع”.

ثنائية كريم بن زيما ضد منتخب البرتغال

وأشاد ديشامب بثنائية كريم بنزيما في شباك منتخب البرتغال البرتغال، قائلاً “إنه شيء جميل، لقد كان يبحث عن ذلك، لم يفقد الثقة، ولم أفقد ثقتي أيضًا في هذا الأمر، بنزيما كان في الموعد”.

وانهى مدرب منتخب فرنسا تصريحاته، متحدثاً عن مواجهة  منتخب سويسرا في دور الـ 16، قائلاً “تأهل منتخب سويسرا وكان لدينا مراقبون تابعوا ذلك، وشاهدنا أجزاءً من المباراة، سوف نتعافى جيدًا ونستعد لهم على أفضل وجه”.

وكان منتخب البرتغال قد تعادل مع منتخب  فرنسا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء ، الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، علي ملعب بوشكاش أرينا.

ترتيب المنتخبات للجولة الثالثة في دور المجموعات من بطولة اليورو 2020

بهذة النتيجة تحصل منتخب البرتغال علي نقطة، ويصل للنقطة الرابعة ليحرز التأهل إلى دور الـ 16 كأفضل مركز ثالث، فيما يستمر منتخب فرنسا في الصدارة برصيد 5 نقاط، وكان قد حسم تأهله وفقاً لنتائج المنتخبات الأخري، كما صعد منتخب ألمانيا لنفس الدور، بعد تعادله مع منتخب  المجر 2-2، وبالتالي يحتل الوصافة خلف منتخب فرنسا، برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب  البرازيل .
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة