JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

قريبا خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة سيبوقع على صفقة القرن

رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا يسعى للتعاقد مع هداف اليورو كريستيانو رونالدو

برشلونة,كريستيانو رونالدو,كرستيانو رونالدو برشلونة,كريستيانو,انتقال كريستيانو رونالدو الى برشلونة,كريستيانو رونالدو الى برشلونة,رونالدو برشلونة,اخبار برشلونة,كريستيانو رونالدو الى برشلونه,كرستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو برشلونة,كريستيانو رونالدو ضد برشلونة,جميع أهداف كريستيانو رونالدو علي برشلونة,أخبار برشلونة,كريستيانو رونالدو في برشلونة,كريستيانو رونالدو يعرض نفسه على برشلونة,كرستيانو رونالدو في برشلونة,كريستيانو رونالدو ينتقل الى برشلونه,كريستيانو برشلونة,رونالدو إلى برشلونة
كريستيانو في برشلونة

تشرف بطولة امم اوروبا اليورو 2020 على آخر مراحلها النهائية، وتشغل عالم كرة القدم بإثارتها ، تعمل ادارة نادي برشلونة الإسباني، بقيادة رئيسه خوان لابورتا، على ابرام صفقة القرن.

كريستيانو في برشلونة

ويطمح خوان لابورتا، لصفقة غير منتظرة، تتمثل في التعاقد مع هداف اليورو 2020 النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للعب إلى جوار قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي.

بدأت الاخبار بالتزايد مؤخرا، حول حقيقة صفقة القرن لخوان لابورتا، التي تبدو غير منطقية ، نظرا لتاريخ كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد، الا ان هذا الخبر بدأ يتخد مسارا حقيقيا في الأيام الأخيرة.

كريستيانو رونالدو

بعد توقيع يوفنتوس الإيطالي مع المدرب ماسيميليانو أليغري، الذي لا تربطه علاقة جيدة مع كريستيانو رونالدو هداف اليورو 2020 استغل لابورتا هذه الفرصة الذهبية ليعمل على فكرة انتداب رونالدو. ومع قدوم أليغري، بدأ نادي يوفنتوس يفكر ببيع كريستيانو رونالدو، الذي ينتهي عقده صيف 2022.

صفقة القرن لخوان لابورتا

ويسعى خوان لابورتا، لإعادة نادي برشلونة إلى مسارها  الطبيعي، عندما تم انتخابه رئيسا لبرشلونة قبل أشهر، ولعل خطة رونالدو وميسي قد تكون الأكبر في تاريخ برشلونة. ووفقا لصحيفة "أس"، فإن لابورتا يخطط لتقديم عرض ضخم في صفقة رونالدو، ومن أبرز الأسماء المرشحة للدخول في الصفقة التبادلية، نجد الفرنسي أنطوان غريزمان والبرازيلي فيليبي كوتينيو والإسباني سيرجي روبرتو.

الا أن مخاوف لابورتا تكمن في العقبة الرئيسية التي ستقف في وجه "صفقة القرن"، هو رونالدو نفسه، الذي قد يمنعه تاريخه الطويل مع ريال مدريد، غريم نادي برشلونة التاريخي، من "خيانة" الملكي.

تاريخ كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد

ريال مدريد,كريستيانو رونالدو,ريال مدريد اليوم,تاريخ ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,ملخص ريال مدريد,الريال مدريد,كريستيانو رونالدو وداعا ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,رونالدو,اخبار ريال مدريد,مبابي ريال مدريد,كريستيانو,اخر اخبار ريال مدريد,رونالدو مع ريال مدريد,عاجل ريال مدريد,اهداف ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,صفقات ريال مدريد 2021,كريستيانو رونالدو مع اصدقائه,shoalakhbar تاريخ كريستيانو رونالدو كرة القدم,كرستيانو ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,انتقالات ريال مدريد
تاريخ كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد
قضى كريستيانو رونالدو تسعة مواسم بقميص ريال مدريد، وتربطه علاقة خاصة بجماهير ريال مدريد، التي قد تعتبره "خائنا" في حال الانتقال إلى نادي برشلونة.

أما من ناحية أخرى، فمن المؤكد ان هداف اليورو 2020 لن يفضل مشروعا على آخر، استنادا على العرض المادي، فكريستيانو رونالدو يطمح لتعزيز مكانته التاريخية، وليس لجمع المزيد من الأموال. وستكشف الأيام القادمة تطورات هذه الصفقة وخاصة عندما ينهي كريستيانو رونالدو بطولة امم أوروبا، التي يضع كامل تركيزه عليها حاليا.
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة