JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

حنبعل المجبري: سيكون لي تأثير على الشبان

حنبعل المجبري: سيكون لي تأثير على الشبان

حنبعل المجبري,حنبعل المجبري منتخب تونس,مهارات حنبعل المجبري,حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الأنقليزي,حنبعل المجبري ينظم رسميا للمنتخب الوطني التونسي,التونسي حنبعل المجبري,حنبعل مجبري,لاعب مانشستر يونايتد حنبعل المجبري,حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد,حنبعل المجبري يُمضي الوثائق الضرورية,حنبعل المجبري 2020,أهداف حنبعل المجبري,اللاعب حنبعل المجبري,مراوغات حنبعل المجبري,رد فعل على حنبعل المجبري,فلسطيني يشاهد حنبعل المجبري,مصري يرى حنبعل المجبري لأول مرة,الموهبة التونسية حنبعل المجبري
حنبعل المجبري سيكون لي تأثير على الشبان

أدلى موهبة مانشستر يونايتد حنبعل المجبري بتصريح لقناة آر أم س سبور تحدّث فيه عن اختياره المنتخب التونسي بالرغم من انه يملك أيضًا الجنسية الفرنسية ولعب مع الفئات السنية لفرنسا.

حنبعل المجبري

وقال موهبة مانشستر يونايتد حنبعل المجبري في فيديو نشرته القناة على موقعها على الأنترنات "أعتقد أنه أفضل اختيار بالنسبة لي و لعائلتي، إنه اختيار مهم سيكون له تأثير على الشبان.. من الفخر أن تكون مصدر إلهام و أتمنى أن أكون مصدر الهام بالنسبة لهم من أجل تحديد اختياراتهم في الاتجاه الصحيح".

وأشار حنبعل المجبري الوافد الجديد على المنتخب التونسي أن الاختيار كان صعباً و مهّما و تطلّب العديد من اللقاءات مع العائلة مضيفاً "أعتقد أننا قمنا بالاختيار الصحيح و أنا فخور بذلك.. تونس هي بلدي و بلد والدي و والدتي.. إنهما يشعران بالسعادة لأنني اخترت تمثيل منتخب تونس، لقد كان ذلك بمثابة الجائزة لهما".

حنبعل المجبر يمثل منتخب تونس

وقد اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في وقت سابق عن استيفاء كل الاجراءات التي ستسمح لكل من لاعب مانشستر يونايتد حنبعل المجبري و مدافع نادي أرسنال عمر الرقيق بتمثيل المنتخب التونسي.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة