JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

السبب الذي ساعد كريستيانو رونالدو في تحقيقه للرقم القياسي لعلي دائي

اليورو 2020 ..كريستيانو رونالدو  وكيفية وصوله ل109 هدفا

كريستيانو رونالدو,رونالدو,كريستيانو,حياة كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو اليوم,كريستيانو رونالدو كوكاكولا,هدف رونالدو اليوم,يوم كامل في حياة كريستيانو رونالدو,كريستيانو كوكاكولا,هدف كريستيانو رونالدو,سرعة كريستيانو رونالدو,ضحكت كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو,تصريح كريستيانو رونالدو,أخبار كريستيانو رونالدو,اذلال كريستيانو رونالدو,فكاهة كريستيانو رونالدو,اضحك مع كريستيانو رونالدو,مهارات كريستيانو رونالدو,ارتقاء كريستيانو رونالدو
السبب الذي ساعد كريستيانو رونالدو في تحقيقه للرقم القياسي لعلي دائي

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية، وقاد منتخب البرتغال للتعادل 2-2 مع منتخب فرنسا في ختام دور المجموعات بكأس أمم أوروبا اليورو 2020.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده مع منتخب البرتغال إلى 109 أهداف ليعادل الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا على مستوى المنتخبات، للايراني علي دائي.

كريستيانو رونالدو هداف اليورو 2020

وانطلقت رحلة كريستيانو رونالدو بهدفه الذي سجله في مرمى منتخب اليونان في اللقاء الافتتاحي لليورو 2004 وهو بعمر 17 عاما، لتستمر سلسلة النجاحات الى حد الان ، بفصول وأرقام جديدة تضاف لواحد من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ.

الا أن هذا النجاح لا يرضي بعض الاطراف الحاسدين على رونالدو، ويتهمونه بأنه حقق هذا الرقم لاستفادته من الكثير من ركلات الجزاء.

تبين الإحصائيات أن من بين 109 أهداف، سجل رونالدو 14 هدفا فقط من ركلات جزاء، وأحرز 51 من أهدافه في المباريات الودية، و41 في تصفيات كأس العالم.

أهداف كريستيانو رونالدو

واحرز  كريستيانو رونالدو 89 هدفا من داخل منطقة العمليات، و20 من خارجها، وأحرز 9 أهداف من مخالفات مباشرة.

وسجل كريستيانو رونالدو أهدافه في 178 مباراة مع خاضها مع منتخب البرتغال وكانت في شباك 44 منتخبا، فيما أحرز الاعب الايراني علي دائي أهدافه بشباك 35 منتخبا خلال 149 مباراةخاضها مع منتخب إيران، ويشترك اللاعبان في إحراز أهداف في شباك البوسنة و منتخب مصر والسعودية و منتخب أوكرانيا وبنما وكوريا الشمالية.

ويعتبر منتخب السويد و منتخب ليتوانيا من أكثر المنتخبات التي سجل أمامها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبعة أهداف في شباك كل من هذه المنتخبات.

 مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة