JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

كريستيانو رونالدو يصبح ثاني هدافي مرحلة المجموعات في تاريخ امم اوروبا

كريستيانو رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا في تاريخ اليورو

كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو اعظم لاعب في التاريخ,كريستيانو رونالدو يهين تشافي,كريستيانو رونالدو يهين داني الفيش,هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ,مهارات واهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد,كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد,كريستيانو رونالدو يهين ميسي,كريستيانو رونالدو يهين اساطير كرة القدم,كريستيانو رونالدو يهين بويول,عشق كرة القدم كريستيانو رونالدو,ليونيل ميسي ضد كريستيانو رونالدو,عندما يغضب كريستيانو رونالدو,هدافي دوري أبطال أوروبا,ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2017
كريستيانو رونالدو يصبح ثاني هدافي مرحلة المجموعات في تاريخ امم اوروبا

يواصل مهاجم منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، و نجم نادي يوفنتوس الايطالي، تحطيم الأرقام القياسية في بطولة أمم أوروبا (اليورو 2020)، وذلك بعد الثنائية التي سجلها في مرمى منتخب فرنسا مساء الأربعاء.

مباراة منتخب البرتغال و منتخب فرنسا

خاض منتخب البرتغال و منتخب فرنسا في مباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "بوشكاش" في المجر، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة بأمم أوروبا حيث حقق التعادل بين المنتخبين.

كريستيانو رونالدو هداف اليورو 2020

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية أن كريستيانو رونالدو بعد هدفه الثاني مع منتخب البرتغال امام منتخب فرنسا، وصل إلى الهدف الخامس له في بطولة أمم أوروبا، وهو أكبر عدد من الأهداف للاعب في دور المجموعات بالبطولة.

وأشارت الشبكة إلى أن كريستيانو رونالدو، تفوق على أسطورة إسبانيا، ديفيد فيا، الذي سجّل أربعة أهداف في دور المجموعات في اليورو 2008 مع منتخب اسبانيا.

و بينت أنّ الفرنسي ميشيل بلاتيني، يعد أكثر من سجّل خلال مرحلة المجموعات في تاريخ البطولة بواقع سبعة أهداف، وخلفه يأتي كرستيانو رونالدو.
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة