JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

كريستيانو رونالدو يتسبب في انخفاض قيمة شركة كوكاكولا في البورصة

اليورو 2020..هداف اليورو 2020 يتسبب في أزمة لشركة الكوكا كولا

كريستيانو رونالدو في مواجهة كوكاكولا,كريستيانو رونالدو,ل مقطع لكريستيانو رونالدو وهو ينتقد كوكاكولا,كريستيانو رونالدو كوكا كولا,أهداف كريستيانو رونالدو اليوم,كريستيانو كوكاكولا,هدف كريستيانو رونالدو,تصريح كريستيانو رونالدو,هدف كريستيانو رونالدو أمام المجر,رونالدو كوكاكولا,كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان,كوكا كولا كريستيانو,رونالدو كوكا,كريستيانو,مواجهة كوكاكولا,هدف رونالدو اليوم,رونالدو,هدف رونالدو أمام المجر,أضرار الكوكا كولا,كوكا كولا,مستشار التسويق دكتور محمد حطحوط,البرتغال المجر
كريستيانو رونالدو يتسبب في انخفاض قيمة شركة كوكاكولا في البورصة

شهد لقاء البرتغال وفرنسا في ختام دور المجموعات لكأس أمم أوروبا 2020 و في المباراة التي جمعت بين منتخب البرتغال و منتخب فرنسا تعرض المهاجم كريستيانو رونالدو للهجوم من بعض الجماهير، برميه بزجاجات كوكاكولا عليه.

كريستيانو رونالدو يثور و يقاطع الكوكا كولا

رونالدو قام بإزاحة زجاجتي كوكاكولا من المؤتمر الصحفي السابق لمباراة فريقه الأولى في اليورو 2020 ضد منتخب المجر، ما أثر اقتصادياً على الشركة الشهيرة، وساهم في انخفاض قيمتها في البورصة.

صحيفة "ذا صن" البريطانية كشفت عن واقعتين مثيرتين للجدل خلال لقاء منتخب البرتغال و منتخب فرنسا الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، أولها قيام أحد المشجعين باقتحام الملعب وإلقاء زجاجة "كوكا كولا" على رونالدو.

كريستيانو رونالدو هداف اليورو 2020

وتدخلت قوات الأمن في محيط ملعب بودابست وقامت بإلقاء القبض على المشجع المقتحم. وبعد تسجيل رونالدو لهدفه الثاني، توجه للاحتفال أمام مجموعة من الجماهير، ليقوم بعضها بإلقاء زجاجات كوكاكولا عليه من جديد. ويذكر أن رونالدو يعتلي ترتيب هدافي يورو 2020، بعد ختام دور المجموعات، برصيد 5 أهداف.

ثنائية منتخب فرنسا يوم الأربعاء رفعت رصيد كريستيانو رونالدو إلى 109 أهداف دوليا في تاريخه، ليصبح أفضل هداف في تاريخ منتخبات كرة القدم تساويا مع الإيراني علي دائي.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة