أخر الاخبار

بيليه يختار أفضل 10 نجوم في التاريخ ليس فيهم ميسي ورونالدو!

أفضل 10 نجوم في تاريخ كرة قدم حسب بيليه

أفضل 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم,كرة القدم,ترتيب أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم,افضل خمس لاعبين في تاريخ كرة القدم,أفضل لاعب في التاريخ,بيليه,أفضل لاعبين كرة قدم,أفضل 100 لاعب في تاريخ كرة القدم,بيليه افضل لاعب في التاريخ,من هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم,أفضل 10 مراوغين فى تاريخ كرة القدم,أعظم 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,أكبر 10 الهدافين في تاريخ كرة القدم,افضل عشرة لاعبين في تاريخ كرة القدم,بيليه أفضل لاعب في التاريخ
أفضل 10 نجوم في تاريخ كرة قدم حسب بيليه

كشف الجوهرة السوداء بيليه عن رأيه في أفضل 10 نجوم في تاريخ كرة القدم حسب اختياره الشخصي.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها بيليه وتحدث خلالها عن ليونيل ميسي هداف منتخب الارجنتين التاريخي وكريستيانو رونالدو هداف اليورو التاريخي.

ولم يختر بيليه مواطنه نيمار في الاختيارات التي منحها لصالح مجلة "مدريديستا ريال"، ولم يختر أيضًا ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال بيليه: "بالنسبة لي أفضل 10 نجوم في تاريخ كرة القدم هم مارادونا ودي ستيفانو وتراباتوني وغارينشيا ويوهان كرويف وفرانز بيكنباور وألبيرتو وزين الدين زيدان ورونالدو البرازيلي وإنييستا".

واضاف بيليه: "الجميع يعلم أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هم لاعبان من كوكب آخر، وكيليان مبابي أيضًا يملك مستقبلًا مذهلًا".

وأردف بيليه: "لقد أجبت على سؤال من الأفضل هل ميسي ام كريستيانو رونالدو أكثر من مرة ، ولكن أعتبر ليونيل أفضل في الوقت الحالي، لكنني استمتع كثيرًا بمشاهدة كريستيانورونالدو".

وأنهى كلماته: "من الجميل اننا توجدنا في زمن رونالدو وميسي، وهذا جيد لكرة القدم، ربما لا نشاهد مثلهما من جديد في المستقبل".


مواضيع ذات صلة:
بالارقام: بيليه أم مارادونا من الأعظم في التاريخ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -