JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

ميسي يحقق رقم جديد في كوبا امريكا 2020

رقم قياسي جديد لميسي في كوبا امريكا 2021

ميسي,ميسي كوبا اميركا,ميسي في كوبا امريكا,ليونيل ميسي في كوبا امريكا 2021,كوبا امريكا 2019,ريال مدريد,ليونيل ميسي,كوبا امريكا,بقاء ميسي في برشلونة,كوبا أمريكا 2019,سانتوس في بيان رسمي: ميسي لم يحطم رقم بيليه الأسطوري,ميسي حزين,كوبا أمريكا,ميسي 2021,رحيل ميسي,ميسي ضد باريس,ميسي يجدد عقده,ميسي ورونالدو,ميسي يبكي,ميسي يرجف,أخبار ميسي,اخبار ميسي,ميسي وسواريز,ميسي وغريزمان,عودة ميسي,يورو 2020,اتلتيكو مدريد,جميع اهداف ميسي هذا الموسم,ميسي لن يغادر,رقم قياسي,ميسي و الشوالي,اجمل اهداف ميسي,ميسي وبيكيه
ميسي يحقق رقم جديد في كوبا امريكا 2020

حقق ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني للانفراد برقم قياسي جديد خلال مشاركته الحالية في بطولة كوبا أمريكا 2021.

ميسي

وكان ميسي نجح مؤخرا في أن يعادل رقم زميله السابق في برشلونة ومنتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو، كأكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب الارجنتين على مر العصور، وذلك خلال الفوز على منتخب باراغواي 1-0 في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2021 المقامة حالياً في البرازيل.

ارقام ميسي

وحقق ميسي خلال مشاركته في مواجهة بوليفيا بعد منتصف ليل الإثنين، المباراة ستكون رقم 148 دولياً عبر تاريخه، لينفرد بلقب أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب الأرجنتين على مر التاريخ.

الهداف التاريخي لمنتخب الارجنتين

ويعد ميسي هو أفضل هداف في تاريخ منتخب الارجنتين برصيد 73 هدفاً، بفارق 19 هدفاً أمام غابريل باتيستوتا و29 هدفا أمام سيرخيو أجويرو صاحبي المركزين الثاني والثالث توالياً.

ويبتعد ميسي عن الثنائي علي دائي الإيراني والبرتغالي كريستيانو رونالدو بفارق 36 هدفاً في قائمة أفضل الهدافين الدوليين على مر التاريخ.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة