أخر الاخبار

نهائي اليورو 2020..خبر صادم لمنتخب أنجلترا قبل مواجهة منتخب ايطاليا

نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020"..الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يعاقب بسبب الجماهير

نهائي اليورو 2020..خبرصادم لمنتخب أنجلترا قبل مواجهة منتخب ايطاليا
نهائي اليورو 2020..خبرصادم لمنتخب أنجلترا قبل مواجهة منتخب ايطاليا

تلقى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم صدمة قبل ساعات من مواجهة منتخب إنجلترا المنتظرة ضد منتخب إيطاليا في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

نهائي اليورو 2020

ويحتضن ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية "لندن"، نهائي بطولة اليورو 2020، وهي المرة الأولى التي يلعب فيها منتخب إنجلترا بتلك المرحلة على مدار تاريخ بطولة أمم أوروبا.

عقوبة مالية للاتحاد الانجليزي بسبب منتخب الدنمارك

وتحدثت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عوقب بغرامة مالية قيمتها 30 ألف يورو بسبب ما قامت به جماهير منتخب إنجلترا خلال لقاء منتخب الدنمارك في نصف نهائي بطولة اليورو 2020.

وبحسب ما جاء "بي بي سي" فإن جماهير منتخب إنجلترا ارتكب أكثر من حركة سلبية خلال لقاء منتخب الدنمارك، من إطلاق صافرات الاستهجان أثناء النشيد الوطني لمنتخب الدنمارك، إلى جانب إشعال الألعاب النارية أثناء المباراة.

وتتابعت المخالفات، بتسليط بعض الجماهير لشعاع "الليزر" على وجه كاسبر شمايكل حارس مرمى منتخب الدنمارك أثناء ركلة الجزاء التي تسببت في تسجيل هاري كين هدف فوز منتخب انجلترا بنتيجة 2-1.

يسعى منتخب انجلترا  للفوز بأول لقب كروي كبير منذ تتويجها بكأس العالم في 1966 عندما تواجه منتخب إيطاليا في المباراة النهائية لبطولة امم اوروبا 2020.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -