JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

اليورو2020 ..مدرب انجلترا السابق يعبر عن ثقته بمانشيني قبل مواجهة بلجيكيا

اليورو 2020: مدرب إنجلترا السابق يشيد بمانشيني قبل مواجهة منتخب إيطاليا و منتخب بلجيكا

اليورو2020 ..مدرب انجلترا  السابق  يعبر عن ثقته بمانشيني قبل  مواجهة بلجيكيا
اليورو2020 ..مدرب انجلترا  السابق  يعبر عن ثقته بمانشيني قبل  مواجهة بلجيكيا

سفين جوران إريكسون، مدرب منتخب إنجلترا السابق، يثني على روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، وذلك قبل المواجهة المنتظرة بين منتخب ايطاليا و منتخب بلجيكا في “يورو 2020” اليوم الجمعة .

أثنى سفين جوران إريكسون على روبرتو مانشيني، حيث يواصل المدرب الإيطالي الإشراف على التحول المذهل لمنتخب ايطاليا في اليورو 2020.

منتخب ايطاليا

وسيلتقي منتخب ايطاليا مع بلجيكا في دور الثمانية اليوم الجمعة بعد أن سجل رقمًا قياسيًا وطنيًا جديدًا من خلال تمديد خطه الخالي من الهزائم إلى 31 مباراة بفضل فوزها في دور الستة عشر على منتخب النمسا.

بعد فشل منتخب ايطاليا في التأهل لروسيا 2018، وهو أول غياب له في كأس العالم منذ عام 1958. ومانشيني هو العقل المدبر وراء تألق المنتخب الايطالي بعد تعيينه قبل أكثر من ثلاث سنوات.

سفين جوران إريكسون

وقال إريكسون الذي درب مانشيني في سامبدوريا ولاتسيو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي: “إيطاليا تلعب بشكل جيد للغاية، في أول مباراتين، أو أول ثلاث مباريات، كانوا الفريق الذي لعب أفضل كرة قدم على الإطلاق. لماذا؟ لا أعرف. ومع ذلك، لديهم العديد من اللاعبين الجيدين دون أدنى شك، يلعبون في أندية كبرى، وأندية مهمة”.

وأضاف: “وبعد ذلك لديهم مانشيني، روبرتو. من الواضح أنه كان مديرًا لفترة طويلة الآن، لقد كان في إيطاليا، كان في إنجلترا، وفي روسيا على ما أعتقد، وفي تركيا أيضًا. ومع ذلك، كنت أعرف، منذ 25 عامًا، أن مانشيني سيصبح مديرًا فنيً رائعًا، لأنني كنت أدربه كلاعب لمدة ثماني وتسع سنوات، وفي ذلك الوقت كان بالفعل مثل المدير”.

وأكمل: “لقد كان يعمل كل شيء في سامبدوريا: عامل مستودع، طباخ، كل شيء. ومدير أيضًا. لأنه يعيش من أجل كرة القدم وكان الأمر كذلك بالنسبة له. إنه فضولي للغاية -” لماذا نفعل هذا أثناء التدريب؟ ” لماذا لا نفعل هذا أو ذاك؟ ‘كان دائما يأتي إلي بأسئلة حول تدريبنا، وكان يتحدث دائما عن كرة القدم”.

وأضاف: “إنه يقوم بعمل رائع، وأنا أفهم ذلك وأنا سعيد جدًا من أجله لأنه أيضًا، في وظيفته وأعتقد أنه في حياته، يسعى إلى الكمال. لا يوجد أنصاف الحلول مع مانشيني. إنه يريد كل شيء أو لا شيء”.
وتابع: “عندما يذهب للتدريب، يكون هو كل شيء. عندما يغير النادي، مثل عندما جاء معي من سامبدوريا إلى لاتسيو ، كان هو نفسه في لاتسيو. كان يبذل كل شيء، وكان يريد الفوز بأي ثمن. عقلية مبرمجة للفوز “.
وواصل إريكسون: “إنه أيضًا رجل كريم جدًا. على سبيل المثال ، كان يدعو جميع اللاعبين وكل طاقم التدريب إلى المطعم، مرة في الأسبوع أو كل أسبوعين.

وصلت إيطاليا إلى ربع نهائي بطولة أوروبا للبطولة الرابعة على التوالي. تم تحديد كل مباراة من تلك المباريات الثلاث السابقة في هذه المرحلة بركلات الترجيح ، حيث خرج الإيطاليون من إسبانيا في عام 2008 وألمانيا في عام 2016 بينما تخطوا إنجلترا في عام 2012.

اليورو 2020

فازت إيطاليا بجميع مبارياتها الأربع في يورو 2020. لم تفز قط بخمس مباريات متتالية في نهائيات بطولة أوروبا.
وقال إريكسون: “لا أرى نقطة ضعف. مانشيني ، بقدر ما هو مثالي، يريد دائمًا أن يلعب كرة قدم جيدة. وربما تكون هذه نقطة ضعف”.

وأضاف: “ومع ذلك، هذا ليس في الواقع. أحب رؤية كرة القدم تلعب من قبل إيطاليا، لأنهم يهاجمون، يلعبون الكرة وهم يدفعون للأمام ، لا يلعبون مثل (التيكي تاكا)، إنهم يحصلون على الكرة ، يسرقون الكرة ثم يهاجمون، يخسرون الكرة، يتراجعون، يدافعون، عدوانيون، هذا نوع من كرة القدم من الرائع رؤيته”.

أنهى: “من الواضح أن برشلونة، إسبانيا، يلعب كرة قدم جيدة. ومع ذلك، لا أحب ذلك كثيرًا، لأن هناك ألف تمريرة قبل أن يقرروا الهجوم بشكل حقيقي. وأعلم أن مانشيني ليس كذلك. مانشيني يريد الهجوم، أتمنى أن يصل هذا الأسلوب إلى النهائي “.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة