JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

الاتحاد الأروبي لكرة القدم يكشف عن حكم مباراة منتخب إيطاليا ومنتخب إنجلترا في نهائي يورو 2020

رسميا اليويفا يعلن عن حكم مباراة منتخب إيطاليا و منتخب إنجلترا في نهائي اليورو 2020

يورو 2020,نصف نهائي يورو 2020,موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2021,توقيت مباريات نصف نهائي يورو 2020,مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020,جدول مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020,منتخب ايطاليا,موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة,نجوم منتخب ايطاليا في يورو 2021,منتخب إيطاليا يورو 2020,موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2021 والقنوات الناقلة,موعد مباراة انجلترا وايطاليا,موعد مباراة ايطاليا وانجلترا,منتخب ألمانيا في يورو 2020,اهداف يورو 2020
مباراة منتخب إيطاليا ومنتخب إنجلترا في نهائي يورو 2020

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشكل رسمي عن حكم مباراة منتخب إيطاليا ضد منتخب إنجلترا، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، بنهائي كأس الأمم الأوروبية “اليورو 2020″، علي ملعب “ويمبلي”.

حكم هولندي سيقود نهائي اليورو 2020

أوكل الإتحاد الأوروبي “يويفا”، مهمة إدارة مباراة منتخب إيطاليا و منتخب إنجلترا في نهائي يورو 2020، إلى الحكم الهولندي بيورن كويبر

تأهل منتخب ايطاليا لليورو 2020

ونجح منتخب إيطاليا في تحقيق العلامة الكاملة خلال مباريات دور المجموعات ببطولة كأس امم اوروبا “يورو 2020″، ليوجه رسالة مرعبة لخصومه في الأدوار الإقصائية بالبطولة القارية.

دور السادس عشر من بطولة كاس امم اوروبا

وفي دور السادس عشر من بطولة كاس امم اوروبا "يورو" تجنب منتخب إيطاليا المفاجآت التي ضربت القوى الأوروبية الكروية الكبرى، وانتصر على منتخب النمسا بصعوبة في الأشواط الإضافية بالفوز بهدفين لهدف واحد.

وتقابل منتخب إيطاليا مع أحد المرشحين منتخب بلجيكا، في دور الثامن عشر، وربحت كتيبة روبرتو مانشيني المواجهة بهدفين لهدف، في مباراة شهدت تقديم الأزوري لأفضل أداء له خلال البطولة الحالية.

وفي الدور قبل النهائي اجتاز منتخب ايطاليا عقبة منتخب إسبانيا، بالفوز بركلات الترجيح (4/2)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل (1/1).

فيما إستطاع منتخب انجلترا في تحقيق فوز تاريخي على منتخب ألمانيا بهدفين نظيفين في دور السادس عشر، لينجح في الظهور كمنافس على اللقب. ثم اكتسح أوكرانيا برباعية نظيفة في الدور ربع النهائي.

ويُعتبر منتخب إنجلترا هو المنتخب الأوروبي الوحيد الذي حافظ على عذرية شباكه في 5 مباريات متتالية ببطولة اليورو 2020، قبل أن يتمكن ميكيل دامسجارد لاعب الدنمارك من فض عذرية الشباك الإنجليزية.

لأول مرة منتخب أنجلترا يترشح لنهائي اليورو 2020

خلال مرحلة المجموعات حقق منتخب إنجلترا الفوز على منتخب كرواتيا بهدف نظيف. ثم سقط في فخ تعادل سلبي مخيب أمام منتخب إسكتلندا، ثم حقق الفوز بهدف نظيف على منتخب التشيك. وانتصر على منتخب ألمانيا في دور الـسادس عشر ببطولة يورو 2020.

وترشح منتخب إنجلترا لأول مرة في تاريخه الى نهائي اليورو 2020. بعد انتصاره على منتخب الدنمارك، في الدور نصف النهائي بهدفين لهدف وحيد في الأشواط الإضافية .
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة