أخر الاخبار

نهائي يورو2020..تصريحات مهاجم منتخب أنجلترا قبل مواجهة منتخب ايطاليا

هاري كين:"مباراة صعبة حقًا، لكننا نؤمن بأنفسنا..و الحظوظ متساوية 50% "

نهائي يورو2020..تصريحات مهاجم منتخب أنجلترا قبل مواجهة منتخب ايطاليا
نهائي يورو2020..تصريحات مهاجم منتخب أنجلترا قبل مواجهة منتخب ايطاليا

صرح مهاجم منتخب إنجلترا الأول نادي توتنهام، هاري كين، بأن منتخب إيطاليا يتمتع بتاريخا عريضا على المستوى الدولي قبل نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

نهائي اليورو 2020 بين منتخب انجلترا و منتخب ايطاليا

ويتقابل منتخب إيطاليا و منتخب إنجلترا في نهائي يورو 2020 يوم الأحد، على ملعب "ويمبلي" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الهولندي، بيورن كيوبرس.

تصريحات هاري كين مهاجم منتخب انجلترا

وتحدث هاري كين عن مباراة نهائي اليورو 2020 في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "لقد كانت رحلة طويلة وشاقة لنا حتى وصلنا إلى النهائي، مع عدم استقرار في الأداء".

وأضاف: "لقد وصلنا إلى أول نهائي في كأس أمم أوروبا وأول نهائي لنا منذ 55 عامًا، وبالتالي، فهو شيء مميز للغاية بالنسبة لنا كمنتخب إنجلترا".

وواصل: "ستكون مباراة مثيرة بكل تأكيد، لكننا نتطلع إلى خوضها، عليك أن تستمتع بهذه اللحظات لأنها تكتب في التاريخ ونأمل أن نفوز باللقب في النهاية".

وأفاد: "الحظوظ متساوية 50%، على ما أعتقد، إيطاليا لديها تاريخ كبير أفضل من إنجلترا، فيما يتعلق بالفوز بالبطولات، الفوز بالنهائيات الكبرى، لكن اعتقد أن الكثير منا في فريقنا لديه خبرة على مستوى الأندية، نحن نلعب مباريات كبيرة وكان لدينا فريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأنهى "مباراة صعبة حقًا، لكننا نؤمن بأنفسنا تمامًا وما نقوم به ولدينا ثقة كبيرة في كيفية الاستعداد لتلك المباراة".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -