أخر الاخبار

تاريخ مواجهات منتخبي إيطاليا وإنجلترا قبل نهائي يورو 2020

مواجهات منتخبي إيطاليا وإنجلترا قبل نهائي يورو 2020

تاريخ مواجهات إيطاليا وإنجلترا,تاريخ مواجهات إنكلترا وإيطاليا,تاريخ المواجهات,إيطاليا وإنجلترا,ايطاليا,ايطاليا وانجلترا,إنكلترا وإيطاليا,اهداف ايطاليا وانجلترا,ركلات ترجيح ايطاليا وانجلترا,انجلترا,ضربات جزاء مباراة ايطاليا وانجلترا,منتخب ايطاليا,ملخص ايطاليا وانجلترا يورو 2012,مباراة ايطاليا وانجلترا 4-2 يورو 2012,ضربات جزاء مباراة ايطاليا وانجلترا 4-2 يورو 2012,اهداف منتخب ايطاليا,منتخب البرازيل,مباراة إيطاليا,إيطاليا,ملخص انجلترا وكرواتيا,أكبر فوز وخسارة في تاريخ جميع المنتخبات العربية
تاريخ مواجهات منتخبي إيطاليا وإنجلترا
التقت انجلترا وايطاليا من قبل في 27 مباراة، ونجح منتخب إيطاليا في الفوز في عشر مباريات، فيما فاز منتخب انجلترا في ثمانية مباريات، وحدث التعادل تسع مرات، وكانت اخر مباريات بين المنتخبين في بطولة رسمية فى مونديال البرازيل 2014.

مقالات ذات صلة:

مواجهات منتخبي إيطاليا وإنجلترا في امم اوروبا

لكن على مستوى كأس أمم أوروبا 2020 التقى المنتخبان من قبل مرتين فقط وكان لمنتخب إيطاليا النصيب فى الفوز فى المبارتين.

كانت المباراة الأولى بين ايطاليا وانجلترا في 15 جوان عام 1980 فى امم اوروبا التى استضافتها إيطاليا لأول مرة بمشاركة ثماني منتخبات قسمت لمجموعتين وحصد لقب البطولة آنذاك منتخب ألمانيا.

والتقى منتخب إيطاليا نظيره منتخب إنجلترا فى دور المجموعات حيث وقعا فى المجموعة الثانية رفقة كلا من بلجيكا التى تصدرت المجموعة وحلت إيطاليا وصيف بالإضافة لمنتخب إسبانيا الذي تذيل المجموعة. وفاز منتخب إيطاليا بهدف نظيف على منتخب إنجلترا بهدف ماركو تارديلي  فى الدقيقة 79 من المباراة.

وكانت المباراة الثانية التي جمعت منتخب إيطاليا بمنافسة منتخب إنجلترا فى اليورو 2012 الذي توج به المنتخب الإسباني على حساب منتخب ايطاليا برباعية نظيفة. وانتهت المباراة بالتعادل السلبي فى وقتها الأصلي والإضافي ليحتكم المنتخبان غلى ضربات الجزاء لتفوز إيطاليا 4-2.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -