JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

نادي ارسنال يمضي عقدا رسميا مع لاعب برايتون صاحب ال23 عاما

نادي آرسنال يعلن رسميا ضمه لبن وايت من برايتون

نادي ارسنال يمضي عقدا رسميا مع لاعب  برايتون صاحب ال23 عاما
نادي ارسنال يمضي عقدا رسميا مع لاعب  برايتون صاحب ال23 عاما 

أعلن نادي آرسنال تعاقده رسميًا مع بن وايت من صفوف برايتون، في بيان رسمي اليوم الجمعة .

ونشرت تقارير أن المدافع البالغ من العمر 23 عامًا، والذي أثبت أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز، انضم لآرسنال مقابل رسوم يُعتقد أنها في حدود 50 مليون جنيه إسترليني.

بن وايت يرحل عن برايتون لنادي أرسنال

انضم وايت إلى برايتون عندما كان مراهقًا من ساوثهامبتون، وأمضى بعض الوقت على سبيل الإعارة في أندية مثل نيوبورت وبيتربورو وليدز، قبل أن يصل إلى مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع ناديه الأم.

قضى بن وايت موسم 2019/20 على سبيل الإعارة إلى ليدز يونايتد، حيث كان حاضرًا دائمًا في فريقهم الفائز بالبطولة، مما ساعدهم على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 16 عامًا.

سيخوض بن وايت الآن مع أمثال بابلو ماري وجابرييل ماجالهايس وروب هولدينج وكالوم تشامبرز على مكان في قلب دفاع آرسنال الموسم المقبل، على الرغم من أنه يمكنه أيضًا اللعب كظهير وفي خط الوسط.

ميكيل أرتيتا سعيد بالتعاقد مع بن وايت

وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال: "كان بن وايت هدفًا رئيسيًا لنا ومن الرائع أننا أكملنا توقيعه، تواجد بن مع فريقين جيدين للغاية، برايتون ولييدز، في المواسم الأخيرة، لقد استفاد بشكل جيد من مجموعتين جيدتين من التدريبات وأظهر مع برايتون وعلى سبيل الإعارة مع ليدز موهبته القوية".

وأكد: "بن مدافع ذكي يشعر بالراحة مع الكرة عند قدميه وأسلوبه يناسبنا تمامًا، وبالطبع لا يزال شابًا، لذا فإن عمره وملفه الشخصي يتناسبان مع ما نبنيه هنا، نحن جميعًا ننظر نتطلع إلى أن يكون بن محوريًا لخططنا المستقبلية طويلة الأجل".
سيرتدي بن القميص رقم 4 وسينضم على الفور مع زملائه الجدد قبل المباراة الودية لآرسنال على أرضه أمام نادي تشيلسي يوم الأحد.

مواضيع ذات صلة:
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة