أخر الاخبار

أنشيلوتي يمنع لاعبي الريال من العودة لمنازلهم

كواليس تمارين ريال مدريد مع أنشيلوتي

أنشيلوتي يمنع لاعبي الريال من العودة لمنازلهم
كواليس تمارين ريال مدريد مع أنشيلوتي

اخبار ريال مدريد - استأنف نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته أمس الاثنين، تحت قيادة مدربه الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذى تولى تدريب اللوس بلانكوس مطلع جوان الماضي.


صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت في تقرير لها إن الجلسة الأولى التدريبية استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022، كانت قوية بقيادة المعد البدني الإيطالي أنطونيو بينتوس.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي اتخذ قرارًا بعدم ذهاب اللاعبين بعد نهاية التمارين إلى المنزل، حيث طلب منهم الإيطالي، الخلود إلى النوم في الفندق الخاص بالمدينة الرياضية للنادي الملكي "فالديبيباس".

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة أنشيلوتي، هي أن يتواجد اللاعبون في الفندق ليكون هُناك تركيز أكثر، حيث يرى أن ذلك أفضل للراحة والاستعداد لليوم التالي، بدلًا من العودة إلى المنزل.

ومن جانبه علّق أنشيلوتي على أول تمرين له مع الملكي، حيث غرد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من الرائع أن أعود إلى فالديبيباس، متحمس مرة أخرى".

ريال مدريد خاض مرانه الأول، بـ13 لاعبا فقط، في ظل وجود بعض اللاعبين رفقة المنتخب البرازيلي، وحصول آخرين على عطلة، بعد المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا اليورو 2020.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -