JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

أفضل تشكيلة في تاريخ الدوري الإنجليزي - تشكيلة العقد الاول 1992 الى 2002

أفضل تشكيلة في تاريخ الدوري الإنجليزي 1992 الى 2002

تشكيلة الدوري الانجليزي,أفضل اللاعبيين في الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,أفضل تشكيلة في الدوري الاسباني والانجليزي,تشكيلة الدوري الانجليزي ضد تشكيلة الدوري الايطالي,أفضل تشكيلة في التاريخ,أفضل حارس مرمى في الدوري الانجليزي,تشكيلة,أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2020,أفضل مدافع في الدوري الانجليزي 2020,أفضل مهاجم في الدوري الانجليزي 2020,أفضل اللاعبين في الدوري الانجليزي 2020,أفضل تشكيلة,افضل تشكيلة في تاريخ كاس العالم,افضل تشكيلة في التاريخ,أفضل لاعبي الدوري الانجليزي
أفضل تشكيلة في تاريخ الدوري الإنجليزي 1992 الى 2002

قام الاتحاد الانجليزي باختيار تشكيلة العقد الاول لمسابقة الدوري الإنجليزي من 1992 الى 2002 التي شهدت تواجد اساطير الدوري الانجليزي امثال بيتر شمايكل والان شيرر.

واختار الاتحاد الانجليزي خطة 4 – 4 – 2 ، في تشكيلته المثالية للعقد الاول من الدوري الانجليزي، واعتمد في اختيار اللاعبين على حسب تقييمهم العام خلال طوال المواسم العشرة.

التشكيلة المثالية للدوري الانجليزي 1992/2002

منذ افتتاحه في عام 1993، شهد الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من اللاعبين الرائعين الذين شاركوا في الدوري الانجليزي لكرة القدم الأكثر شعبية في العالم.

سواء كان لاعبا لعب مع أرسنال أو مانشستر يونايتد، أو لاعبا من ناد مثل ليستر سيتي أو وست هام، شهد الدوري الإنجليزي الممتاز الآلاف من لاعبي كرة القدم في دوريه خلال 28 عاما.  وهنا لائحة من أعظم 11 لاعبي كرة القدم في تاريخ الدوري الممتاز.

وقد حاز النجم الانجليزي الان شيرر، نجم منتخب انجلترا والهداف التاريخي للدوري الانجليزي، على أعلى تقييم في التشكيلة المثالية للدوري الانجليزي.

وجاءت تشكيلة الموسم المثالية للدوري الإنجليزي 1992-2002:

حراسة المرمى: بيتر شمايكل
خط الدفاع: دينيس ايروين، توني ادامز،مارسيل ديسايي، غاري نيفيل
خط الوسط: باتريك فييرا، بول سكولز، ديفيد بيكهام
الهجوم: ريان غيغز، الان شيرر، ايريك كانتونا.

مواضيع  ذات صلة:

حراسة المرمى: بيتر شمايكل

بيتر شمايكل,الدوري الانجليزي,احسن حارس مرمي في التاريخ,الدوري الإنجليزي,الدوريات الأوروبية,احسن حارس مرمي في العالم,الدوري الاسباني,احسن حراس مرمي في تاريخ كرة القدم,اقوي حراس مرمي في تاريخ كرة القدم,افضل حراس مرمي في التاريخ,اجمد حراس مرمي في التاريخ,تصدي حارس مرمى,أحسن حراس المرمى في العالم,شمايكل,انتقال رونالدو الى باريس,حارس اسطوري
بيتر شمايكل اعظم حارس مرمى في تاريخ الدوري الانجليزي
أندية الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشستر يونايتد (1992-1999)، أستون فيلا (2001-2002) ومانشستر سيتي (2002-2003).
كان بيتر شمايكل، أحد أعظم حراس المرمى على الإطلاق، حارس مرمى خلال عهد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي خلال أواخر التسعينيات.
كما نجح بيتر شمايكل في إنقاذ العقد ضد نادي نيوكاسل في عام 1996، وفاز بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وثلاث كؤوس في الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال الفترة التي قضاها مع يونايتد.


اخبار متعلقة:

الدفاع: دينيس ايروين

دينيس ايروين,مانشستر يونايتد
دينيس ايروين لاعب مانشستر يونايتد
أندية الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد (1992-2002) وولفرهامبتون (2003-2004).

تم التصويت عليه كعضو في فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في العقد الماضي في عام 2003 ، وكان دينيس إروين فائزا لا يصدق مع مانشستر يونايتد خلال الفترة التي قضاها في أولد ترافورد ، حيث فاز بسبعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وثلاث كؤوس في الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال السنوات العشر التي قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد.

لطالما وجد إروين نفسه كمساهم رئيسي مع الشياطين الحمر حتى في نهاية مسيرته، وهو واحد من أعظم لاعبي كرة القدم في تاريخ مانشستر يونايتد.

اخبار متعلقة:

الدفاع: توني ادمز

توني ادامس,تاريخ الارسنال
توني ادامس افضل مدافع في تاريخ الارسنال
نادي الدوري الإنجليزي الممتاز: أرسنال (1992-2002).
كان توني آدمز، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ أرسنال، جزءا من فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في العقد وساعد في تحويل آرسنال إلى قوة إنجليزية.
مع آدامز، فاز آرسنال بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز وثلاث كؤوس للاتحاد الإنجليزي وكأس أبطال الاتحاد الأوروبي مع استمرار تطور أرسنال خلال فترة ولايته.

مواضيع ذات صلة:

الدفاع: مارسيل ديسايي

مارسيل ديسايي,تشيلسي,مارسيليا,مارسيليا و ميلان,أولمبيك مارسيليا و إيه سي ميلان,أولمبيك مارسيليا,باولو مالديني,إيه سي ميلان,عبيدي بيليه,الدوري الانجليزي,marcel desailly history,marcel desailly
مارسيل ديسايي نجم تشيلسي
نادي الدوري الإنجليزي الممتاز: تشيلسي (1998-2004).
على الرغم من أنه أمضى ست سنوات فقط في إنجلترا، إلا أن اللاعب الغاني المولد والدولي الفرنسي مارسيل ديسيلي كان قادرا على أن يكون جزءا من فريق العقد في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2003 وكان دائما لاعبا رائعا لنادي تشيلسي.
خلال الفترة التي قضاها مع نادي تشيلسي، تمكن ديسيلي من مواصلة طرقه الرائعة للفوز بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2000 وكأس السوبر الأوروبي في عام 1998.

الدفاع: غاري نيفيل

جاري نيفيل,نيفيل,غاري نيفل,غاري,جاري نيفيل يسخر من محمد صلاح,تشكيلة العقد في الدوري الانجليزي,تاريخ الدوري الانجليزي,افضل ظهير في تاريخ مانشستر يونايتد
غاري نيفيل افضل ظهير ايمن في تاريخ اليونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشستر يونايتد (1992 حتى الآن).

غاري نيفيل أحد أشهر المدافعين في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، لعب غاري نيفيل مع مانشستر يونايتد منذ ظهور الدوري الإنجليزي الممتاز، واشتهر بأنه لاعب يرتدي عواطفه على كمه.

وكان نيفيل قائدا لفريق مان يونايتد منذ عام 2005، وفاز بثماني ميداليات في الدوري الإنجليزي الممتاز واختير ضمن فريق العقد في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2003.

خط الوسط: باتريك فييرا

باتريك فييرا,باتريك فييرا الفرنسي,باتريك فييرا ارسنال,فييرا,اللاعب باتريك فييرا,ارسنال,باتريك فييرا وروي كين,باتريك فييرا مسلم,اللاعب الفرنسي باتريك فييرا,تقرير رائع يتحدث عن نجم أرسنال باتريك فييرا,كل ماتريد أن تعرفة عن الأسطورة الفرنسية باتريك فييرا,هدف باتريك فييرا في توتنهام ـ كأس أنجلترا 2001 ,لاعب ارسنال,دوري أرسنال دون خسارة,باتريك,تاريخ أرسنال,أخبار أرسنال
باتريك فييرا اسطورة ارسنال
أندية الدوري الإنجليزي الممتاز: أرسنال (1996-2005) ومانشستر سيتي (2010 - 2011).
باتريك فييرا أحد أفضل اللاعبين في تاريخ آرسنال التي كانت مهيمنة في بداية القرن الحادي والعشرين، باتريك فييرا هو واحد من أعظم الصفقات الأجنبية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.
تمكن فييرا من الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع المدفعجية، وسيتذكر مشجعو أرسنال والسيتي إلى الأبد تنافسه مع مانشستر يونايتد.

خط الوسط: بول سكولز

مانشستر يونايتد,بول سكولز,سكولز,أسطورة مانشستر يونايتد,سكولز لاعب مانشستر يونايتد,مانشستر,يونايتد,الاسطورة بول سكولز,مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي,مانشستر يونايتد وليفربول,لاعب مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد مباشر,كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم,سكولز لاعب مانشستر,بول سكولز الذهب لا يصدأ
بول سكولز اسطورة مانشستر يونايتد
نادي الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشستر يونايتد (1994 - 2011).

بول سكولز واحد من أعظم اللاعبين في خط الوسط لمانشستر يونايتد، بول سكولز ترك أثرا واضحا في أولد ترافورد كواحد من أعظم لاعبي خط الوسط في كل العصور، وكلاعب كان صاحب قذائف نارية بشكل لا يصدق.

بشكل عام، فاز سكولز بتسعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بثلاث كؤوس في الاتحاد الإنجليزي واثنين من دوري أبطال أوروبا في مسيرة أسطورية.

خط الوسط: ديفيد بيكهام

اندية الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشستر يونايتد (1993-2003).

يمكن القول ان ديفيد بيكهام هو لاعب كرة القدم الأكثر شعبية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، ديفيد بيكهام كان مع مانشستر يونايتد منذ ما يقرب من بداية تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يغادر إلى ريال مدريد في عام 2003.

تمكن بيكهام من الفوز بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد وفاز أيضا بكأسي الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال الفترة التي قضاها مع مان يو.

خط الوسط: ريان غيغز

ريان غيغز,ريان جيجز,ريان جيجز مانشستر يونايتد,غيغز,أهداف ريان جيجز,راين غيغز,مهارات ريان جيجز,ريان جيجز لاعب مانشستر يونايتد,اللاعب ريان جيجز,ريان جيجز منتخب ويلز,رايان جيجز
ريان غيغز افضل جناح في تاريخ الدوري الانجليزي
اندية الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد (1992 - 2014).

اللاعب الوحيد الذي سجل هدفا في أي وقت مضى في الدوري الإنجليزي الممتاز في كل موسم، ريان غيغز هو أسطورة مانشستر يونايتد الذي لديه هو اللاعب الوحيد الذي فاز 11 ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي.

تم اختيار غيغز ضمن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2003، وهو أكثر لاعب كرة قدم حاصل على الأوسمة في تاريخ الكرة الإنجليزية، وسجل غيغز 109 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في 591 مباراة.


مواضيع ذات صلة:

خط الهجوم: ايريك كانتونا

مانشستر يونايتد,كانتونا,مانشستر,كانتونا مانشستر يونايتد,إيريك كانتونا,كانتونا لاعب مانشستر يونايتد,تاريخ مانشستر يونايتد,يونايتد مانشستر,اخبار مانشستر يونايتد,اسطورة مانشستر يونايتد,يونايتد,ايريك كانتونا,اريك كانتونا,المان يونايتد,المجنون الفرنسي كانتونا,خناقة كانتونا,كانتونا يضرب مشجع,سانتشو اليونايتد,ضرب كانتونا,نجوم كرة القدم ـ أريك كانتونا ـ تعليق عربي
إيريك كانتونا ملك مانشستر يونايتد
اندية الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد (1992-1997).

الملقب بالملك إيريك من قبل أنصار مانشستر يونايتد، ترك إريك كانتونا تأثيرا دائما في كرة القدم الإنجليزية حيث ساعد في تحويل مانشستر يونايتد إلى قوة أوروبية.

بشكل عام، فاز كانتونا بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وكان لاعب العقد في الخارج للعقد الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث كان كانتونا قلب وروح مانشستر يونايتد خلال منتصف التسعينيات.


مواضيع ذات صلة:

خط الهجوم: الان شيرار

الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,هداف الدوري الإنجليزي التاريخي,آلان شيرار.. الهداف التاريخي بدوري يتيم,الهداف التاريخي,هداف الدوري الإنجليزي,هدافي الدوري الإنجليزي,أفضل 10 هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,هدافين الدورى الانجليزى,هدافون الدورى الانجليزى,أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز,أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي,لاعبين الدوري الإنجليزي,اهداف الان شيرر
آلان شيرر هداف الدوري الانجليزي التاريخي
أندية الدوري الإنجليزي الممتاز: بلاكبيرن (1992-1996) ونيوكاسل (1996-2006).
شيرر أعلى هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 260، ترك ألان شيرر بصمته ليس فقط كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم الإنجليز على الإطلاق، ولكن أيضا كأعظم لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.
فاز الان شيرر بثلاثة أحذية ذهبية في منتصف التسعينيات، وحقق أكبر عدد من المباريات في تاريخ نيوكاسل، وفاز أيضا بلقب بلاكبيرن الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1994.


مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة