أخر الاخبار

ارقام واحصائيات كريستيانو رونالدو مع يوفنتس

كريستيانو رونالدو مع يوفنتس

كريستيانو رونالدو,كريستيانو,رونالدو,كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,مهارات كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,جميع اهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,اهداف كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو ريال مدريد,كريستيانو رونالدو مع اليوفي,ارقام كريستيانو رونالدو 2019,كريستيانو رونالدو مع اليوفي 2021,كريستيانو رونالدو يوفنتوس,أرقام قياسية كريستيانو رونالدو,اهداف ومراوغات كرستيانو رونالدو مع يوفنتوس2020,اهداف ومهارات كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد
ارقام واحصائيات كريستيانو رونالدو مع يوفنتس

في 10 جويلية 2018، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي ضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الإسباني مقابل 105 مليون يورو لمدة اربع سنوات حتى 30 جوان 2022 براتب 30 مليون يورو.

انتقال كريستيانو رونالو الى يوفنتس

وتمّ تقديم كريستيانو رسمياً بعد أقلّ من أسبوع من ذلك. وكان هذا الانتقال هو الأعلى من نوعه على الإطلاق للاعب يبلغ من العمر أكثر من 30 سنة، وهو أعلى مبلغ دفعه نادي إيطالي على الإطلاق. وعند التوقيع، أشار رونالدو بحاجته لتحدي جديد كمبرر لمغادرة ريال مدريد. ولكن في وقت لاحق عزا انتقاله إلى قلة الدعم الذي شعر به من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

مقالات ذات صلة:

رونالدو مع يوفنتوس في اول مواسمه

كريستيانو رونالدو,كريستيانو,رونالدو,كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,مهارات كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,جميع اهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,اهداف كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو ريال مدريد,كريستيانو رونالدو مع اليوفي,ارقام كريستيانو رونالدو 2019,كريستيانو رونالدو مع اليوفي 2021,كريستيانو رونالدو يوفنتوس,أرقام قياسية كريستيانو رونالدو,اهداف ومراوغات كرستيانو رونالدو مع يوفنتوس2020,اهداف ومهارات كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد
رونالدو مع يوفنتوس في اول مواسمه
شارك كريستيانو رونالدو في أول مباراة رسمية له مع يوفنتوس في المباراة الافتتاحية للدوري الإيطالي في 18 أوت، حيث فاز فريقه بنتيجة 3–2 أمام كييفو خارج أرضه.وفي 25 أوت شارك في أول مباراة له مع يوفنتوس على ملعب يوفنتوس في الفوز 2–0 على لاتسيو.واحرز رونالدو أول هدفين له في 16 سبتمبر، في المباراة الرابعة له مع يوفنتوس في الدوري الايطالي حيث فاز بالمباراة بنتيجة 2–1 أمام ساسولو، وهدفه الأخير كان الهدف رقم 400 في مسيرته المهنية في الدوري.

في 19 سبتمبر، وفي أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا مع نادي يوفنتوس، طُرد رونالدو في الدقيقة 29 بسبب ما اعتبره حكم المباراة «تصرف عنيف» – وهذا هو الطرد الأول له في 154 مباراة لعبها في دوري أبطال أوروبا – وانتهت المباراة بفوز فريقه 2–0 أمام نادي فالنسيا على ملعب ميستايا.

وتم إيقافه لمباراة واحدة واحرز رونالدو أول هدف له في دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس في مباراة الخسارة 2–1 على أرضه أمام ناديه السابق مانشستر يونايتد. في ذلك الشهر، أصبح أول لاعب في التاريخ يفوز في 100 مباراة في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على أرضه 1–0 أمام نادي فالنسيا، مما أدى إلى تأهل يوفنتوس إلى مرحلة خروج المغلوب من البطولة.

في ديسمبر، سجل هدفه العاشر في الدوري الإيطالي لهذا الموسم من ركلة جزاء، وسجل الهدف الأخير في مباراة الفوز 3–0 على الغريم فيورنتينا. مع هذا الهدف، أصبح رونالدو أول لاعب ليوفنتوس منذ جون تشارلز في عام 1957 يسجل عشر أهداف في أول 14 مباراة له في الدوري الايطالي مع يوفنتس. وبعد حصوله على المركز الثاني في كل من جائزة أفضل لاعب في أوروبا المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم و‌جائزة الفيفا للأفضل كرويا للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات، خلف لوكا مودريتش، شهد أداء رونالدو في عام 2018 حصوله على المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية 2018، ليكون مرة أخرى خلف زميله السابق في ريال مدريد.

القاب رونالدو مع يوفنتس

كريستيانو رونالدو,رونالدو,رونالدو مع يوفنتوس,يوفنتوس,رونالدو يوفنتوس,هدف رونالدو اليوم,هدف رونالدو مع يوفنتوس,رونالدو مع يوفنتوس 2021,أول مباراة لرونالدو مع يوفنتس,كريستيانو رونالدو يوفنتوس,معاناة رونالدو مع يوفنتوس,رحيل رونالدو,اهداف رونالدو,هدف رونالدو الاول مع يوفنتوس,كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,ملخص لمسات رونالدو مع يوفنتوس,رونالدو 100 هدف مع يوفنتوس,ميسي ورونالدو,7 تحديات تنتظر رونالدو مع يوفنتوس,7 إنجازات تنتظر رونالدو مع يوفنتوس
القاب رونالدو مع يوفنتس
فاز رونالدو بأول لقب له مع يوفنتوس في جانف 2019، وكان كأس السوبر الإيطالي 2018، بعد أن سجل هدف الفوز في المباراة والهدف الوحيد من ضربة رأسية ضد نادي ميلان.

وفي 10 فيفري، سجل رونالدو وقدم مساعدة لإمري تشان في الفوز 3–0 خارج أرضه على ساسولو؛ وكانت هذه هي المباراة التاسعة على التوالي التي يسجل فيها هدفًا ليوفنتوس خارج أرضه في الدوري الايطالي، مما مكنه من معادلة رقم جوزيبي سينيوري في موسم واحد في الدوري الإيطالي.

في 12 مارس 2019، لعب كريسيانو مع نادي يوفنتوس مباراة ضد أتليتكو مدريد، أحرز فيها كريستيانو الهاتريك الثامن له في دوري أبطال أوروبا متعادلًا مع ميسي في ذات الإنجاز، كما أنها تعد رابع ثلاثية (هاتريك) له في مرمى نادي أتلتيكو مدريد. 

وانتهت المباراة بفوز فريقه 3–0 على أرضه ضمن فعاليات إياب الدور السادس عشر في دوري أبطال أوروبا. وفي الشهر التالي، سجل رونالدو هدفه رقم 125 في البطولة، وفتح التسجيل في مباراة التعادل 1–1 من ذهاب ربع النهائي ضد اياكس أمستردام، في 10 أفريل. وفي مباراة الإياب في تورينو في 16 أفريل، سجل هدف المباراة الافتتاحي في الشوط الأول، ولكن يوفنتوس تعرضت للخسارة في المباراة في النهاية 1–2، وتم اقصائه من البطولة.

في 20 إبريل، لعب رونالدو في مباراة حسم اللقب ضد نادي فيورنتينا حيث فاز يوفنتوس بلقبه الثامن على التوالي في الدوري الايطالي بعد الفوز في المباراة على أرضه 2–1، وبذلك أصبح أول لاعب يفوز بلقب الدوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

على الرغم من أنه لم يسجل هدفًا في المباراة، إلا أنه لعب دورًا في هدف الفوز باللقب، وفي 27 أtفريل، سجل هدفه رقم 600 مع الأندية التي لعب لها، وكان هدف التعادل في المباراة التي أنتهت بالتعادل 1–1 أمام إنتر ميلان.

مقالات ذات صلة:

إحصائيات ارقام رونالدو مع يوفنتس موسم 2018/2019

عدد المباريات : 43
عدد الأهداف : 28
التمريرات الحاسمة : 10
الدوري الإيطالي : 21 هدف + 8 تمريرات حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 6 أهداف + (2) تمريرات حاسمة
كأس السوبر الإيطالي : هدف وحيد.

كريستيانو رونالدو: الدوري الإيطالي 2019/2020

كريستيانو رونالدو,كرستيانو رونالدو و الأرقام اقياسية,أرقام قياسية كريستيانو رونالدو,محطم الأرقام القياسية,رونالدو ارقام قياسية,رونالدو,تقرير ناري ... كريستيانو رونالدو يواصل تحقيق وتحطيم الأرقام القياسية,كريستيانو رونالدو وميسي,كريستيانو رونالدو وعصام الشوالي,كريستيانو رونالدو مسلم,كريستيانو رونالدو يرقص,كريستيانو,أخبار كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو يتحدى الحارس الالي,كريستيانو رونالدو ضد ميسي,كريستيانو رونالدو وجنون المعلقين
كريستيانو رونالدو محطم الارقام القياسية
سجل كريستيانو رونالدو هدفه الأول لموسم 2019–20 مع نادي يوفنتوس في مباراة الفوز 4–3 على أرضه أمام نادي نابولي في الدوري الايطالي في 31 أوت 2019. وفي 23 سبتمبر، حصل على المركز الثالث في جائزة الأفضل لعام 2019.

في الاول من أكتوبر، وصل إلى العديد من الإنجازات البارزة في فوز نادي يوفنتوس 3–0 في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا أمام باير ليفركوزن: بفضل الهدف الذي سجله خلال المباراة أصبح ثالث لاعب يسجل في 14 موسم من دوري أبطال أوروبا على التوالي، مساوياً لرقم راؤول غونزاليس وميسي. 

كما حطم أيضًا رقم إيكر كاسياس بأكبر عدد من الانتصارات في دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، وتساوي مع رقم راؤول غونزاليس في التسجيل ضد 33 خصم في دوري أبطال أوروبا.

اخبار متعلقة:

في 6 نوفمبر، في مباراة الفوز 2–1 على لوكوموتيف موسكو في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، عادل رقم باولو مالديني كأكثر لاعب توج شارك في مسابقات الأندية الأوروبية بـ174 مباراة. 

سجل رونالدو أول هاتريك له في الدوري الإيطالي في 6 جانفي 2020، بفوزه على أرضه 4–0 أمام كالياري. الهاتريك السادسة والخمسين في مسيرته، جعله يصبح ثاني لاعب بعد ألكسيس سانشيز يسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي.

في 2 فيفري، سجل هدفين من ركلتي جزاء في الفوز 3–0 على أرضه أمام فيورنتينا، مساوياً رقم ديفيد تريزيغيه القياسي في النادي بتسجيله في تسع مباريات متتالية في الدوري الإيطالي. وحطم الرقم القياسي بعد ستة أيام، عندما سجل في مباراته العاشرة على التوالي، في مباراة الهزيمة 1–2 أمام فيرونا.

مقالات ذات صلة:

عدد اهداف كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو,رونالدو,كريستيانو,مهارات كريستيانو رونالدو,اهداف رونالدو,عدد أهداف كريستيانو رونالدو,هدف كريستيانو رونالدو,هدف كريستيانو رونالدو اليوم,اهداف كريستيانو,عدد الاهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو,أخبار كريستيانو رونالدو,افضل اهداف كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو 2021,اهداف كريستيانو رونالدو اليوم,اهداف كريستيانو رونالدو تصميم,اهداف كريستيانو رونالدو حالات,ستوريات اهداف كريستيانو رونالدو
عدد اهداف كريستيانو رونالدو
في 22 فيفري، سجل رونالدو في المباراة الحادية عشر بشكل متتالي في الدوري الإيطالي (رقم قياسي يتشاركه مع غابرييل باتيستوتا وفابيو كوالياريلا)، كما كانت هذه المباراة هي المباراة قم 1000 في مسيرته الاحترافية، حيث فاز فريقه 2–1 خارج ملعبه ضد سبال.

في 22 جوان، سجل من ركلة جزاء في مباراة الفوز 2–0 خارج أرضه أمام بولونيا، متجاوزًا روي كوستا ليصبح أكثر لاعب برتغالي تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري الإيطالي. بعد ثمانية أيام، سجل هدفه رقم 746 في مسيرته مع الأندية والمنتخب (بما في ذلك مباريات الشباب) عن طريق بتسديدة بعيدة المدى في فوزه خارج أرضه على جنوى 3–1 في الدوري الإيطالي، مما جعله يتساوي مع فيرينتس بوشكاش في المركز الرابع على قائمة أعلى الهدافين في تاريخ كرة القدم.

مقالات ذات صلة:

في 4 جويلية، صنع هدف خوان كوادرادو وسجل لاحقًا هدفه الخامس والعشرين في الدوري لهذا الموسم من ركلة حرة في مباراة الفوز 4–1 على ضيفه تورينو، ليصبح أول لاعب من يوفنتوس يحقق هذا الإنجاز منذ عمر سيفوري في عام 1961؛ وكان الهدف هو الأول له من ركلة حرة مع يوفنتس بعد 43 محاولة.

في 20 جويلية، سجل رونالدو ثنائية الفوز 2–1 على لاتسيو وكان هدفه الأول هو الخمسين له في الدوري الإيطالي، ليصبح أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم في 61 مباراة وأصبح أول لاعب يسجل 50+ في ثلاثة من الدوريات الخمس الكبرى (الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي).

كما سجل هدفه رقم 30 في الدوري الايطالي لهذا الموسم، ليصبح ثالث لاعب في تاريخ يوفنتوس يصل إلى هذا الرقم في موسم واحد، بعد فيليتشي بوريل في موسم 1933–34 وجون هانسن في موسم 1951–52.

علاوة على ذلك، أصبح أكبر لاعب –في سن 35 عامًا و 166 يومًا– يسجل أكثر من 30 هدف في واحدة من الدوريات الخمس الكبرى منذ روني روك مع نادي أرسنال في عام 1948. وأصبح أيضًا أكثر من يسجل ركلات جزاء في موسم واحد في تاريخ الدوري الإيطالي بواقع 12 ركلة بالتساوي مع جوزيبي سينيوري لاعب لاتسيو السابق وتشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو الحالي.

أنهى كريستيانو رونالد موسمه الثاني في الدوري الإيطالي بإجمالي 31 هدفًا و6 تمريرات حاسمة، مما جعله ثاني أفضل هداف في الدوري الايطالي بعد الفائز بالحذاء الذهبي الأوروبي تشيرو إيموبيلي، برصيد 36 هدفًا، والذي عادل أيضًا الرقم القياسي الذي حققه غونزالو هيغواين في عدد الأهداف في موسم واحد بالدوري الإيطالي.

إحصائيات وارقام رونالدو مع يوفنتس موسم 2019/2020

عدد المباريات : 46
عدد الأهداف : 37
التمريرات الحاسمة : 7

الدوري الإيطالي : 31 هدف + (6) تمريرات حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 4 أهداف + تمريرة حاسمة
كأس إيطاليا : هدفين.

كريستيانو رونالدو هداف الدوري الايطالي

كريستيانو رونالدو,رونالدو,كريستيانو,الدوري الايطالي,جميع اهداف كريستيانو رونالدو في الدوري الايطالي,اهداف كريستيانو رونالدو,ترتيب هدافي الدوري الإيطالي,هداف الدورى الايطالى,الدوري الإيطالي,كريستيانو رونالدو اليوم,هدف كريستيانو رونالدو,حياة كريستيانو رونالدو,رونالدو هداف الدورى الايطالى 2021,كريستيانو رونالدو 2021,كريستيانو رونالدو 2020,هدف كريستيانو رونالدو ضد جنوي,مهارات كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو يوفنتوس,هدف رونالدو اليوم
كريستيانو رونالدو هداف الدوري الايطالي
في 20 سبتمبر 2020، سجل رونالدو في المباراة الافتتاحية مع يوفنتوس لهذا الموسم، بفوزه 3–0 على أرضه أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي. وفي 27 سبتمبر، ساعدت ثنائية رونالدو يوفنتوس الذي كان يلعب بعشر لاعبين على التعادل 2–2 أمام نادي روما في الجولة الثانية من الدوري الايطالي.

في 2 ديسمبر، سجل هدفًا ضد دينامو كييف في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليصل إلى هدفه رقم 750 في مسيرته المهنية. وفي 8 ديسمبر، عاد رونالدو ليلعب مرة أخرى في كامب نو أمام برشلونة لأول مرة بعد خروجه من ريال مدريد. واستطاع أن يسجل ثنائية من ركلات الجزاء في مباراة فوز فريقه 3–0.

لعب رونالدو مباراته رقم 100 في جميع المسابقات مع نادي يوفنتوس في 13 ديسمبر، وسجل ركلتي جزاء في الفوز 3–1 خارج أرضه على جنوى في الدوري، ورفع رصيده إلى 79 هدفًا.

وفي 2 مارس 2021، سجل هدفًا في الفوز 3–0 على سبيزيا في مباراته رقم 600 في الدوريات، ليصبح أول لاعب يسجل 20 هدفًا على الأقل على مدار 12 موسمًا متتاليًا في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا. وفي 14 مارس، سجل الهاتريك رقم 57 بمسيرته في مباراة الفوز 3–1 خارج أرضه أمام كالياري.

في 12 ماي، سجل هدفًا في الفوز 3–1 خارج أرضه على ساسولو، ليصل رونالدو إلى هدفه رقم 100 مع نادي يوفنتوس في جميع المسابقات وحقق هذا الرقم في مباراته رقم 131، ليصبح أسرع لاعب في يوفنتوس يحقق هذا الإنجاز.

مع فوز يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا 2021 في 19 ماي، أصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يفوز بكل البطولات المحلية في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا. وأنهى رونالدو موسم الدوري برصيد 29 هدفًا، وفاز بجائزة الكابوكانونيري لأفضل هداف وأصبح أول لاعب يكون الهداف في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

إحصائيات وارقام رونالدو مع يوفنتس موسم 2020/2021

عدد المباريات : 43
عدد الأهداف : 36
التمريرات الحاسمة : 4

الدوري الإيطالي : 29 هدف + تمريرتين حاسمتين
دوري أبطال أوروبا : 4 أهداف + تمريرتين حاسمتين
كأس إيطاليا : هدفين
كأس السوبر الإيطالي : هدف وحيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -